fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

بالموعد.. الأهلي يعلن عن أولى ودياته قبل لقاء المريخ السوداني

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على أولى وديات الفريق، خلال فترة التوقف الحالية، وذلك من أجل تجهيز بعض الأسماء لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الفريق لقبها .

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يخوض مباراة ودية في صباح اليوم أمام فريق الشباب بالنادي.

وأعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، إقامة اللقاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة .

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ،  قد قرر استأنف تدريبات الفريق الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من الكونغو وخوض مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة.

وحقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة على ملعب الشهداء بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي المباراة بقوة ومستحوذا على الكرة  لينجح مبكرا في اكتشاف المناطق المؤثرة في دفاع فيتا كلوب في الدقيقة 6مسجلا الهدف الأول الذي  حمل توقيع محمد شريف، وأضاف بعده أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 19 قبل أن يختتم طاهر محمد طاهر الثلاثية في الدقيقة78.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثاني للمجموعة الأولى التي يتصدرها سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما تراجع فيتا كلوب للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وقدم الأهلي مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي، وسيطر من البداية على وسط الملعب مستغلا المرتدات السريعة بأنياب هجومية مؤثرة، فأدرك الفوز من البداية قبل أن ينشط فيتا كلوب نسبيا مع بداية الشوط الثاني؛ لينجح طاهر في قتل المباراة بالهدف الثالث

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز أو التعادل أمام المريخ السوداني يوم 3 ابريل المقبل وذلك من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …