fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

باهر المحمدي يوقع للأهلي مقابل 3 لاعبين.. وشوقي غريب يصدم رمضان صبحي ويكشف دور صلاح

أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم الاسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق ، أن الاطلاع على العقود سبب رحيل مدحت الورداني عن اللجنة الفنية للدراويش مؤكداً أن باهر المحمدى وقع للنادى الاهلى.

وقال بازوكا اللجنة الفنية دورها انتهى ، المهندس مدحت الوردانى غلط وطلب يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان اقالته.

وأضاف “مينفعش رئيس نادى يتجمد ، يا اما يدير يا اما يمشى ، طالما تم تعيين لجنة الفنية للاسماعيلى يبقى كان مفروض منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الوردانى ، هل هي لجنة تسيير أعمال“.

وتابع “العملية سداح مداح في الاسماعيلى ، المفروض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات ، مكسب مباراة لايفرحنا ، احنا عندنا بلاوى“.

وواصل “ إيهاب جلال مش ساحر ، لو ساندناه ووقفنا جمبه يستطيع إنقاذ الاسماعيلى ، الاسماعيلى لن يهبط وهذا وعد منى ، احنا هنتبهدل بس، ولازم جمهور الاسماعيلى يعرف ان باهر المحمدى وقع للأهلى وهذا على مسئوليتى الخاصة“.

وزاد “ كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدى للأهلى على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الاهلى يلعبون في الدراويش“.

– – – – – – – – –  – – –  – – – – – — –  – – – – – – –  – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

وفي نفس السياق، كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي العديد من التفاصيل الهامة خلال الفترة المقبلة قائلا ”

الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الاوليمبى لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى سابق لاوانه.

الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الاوليمبى سابق لاوانه ، حسام البدرى أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لانه بالطبع لاعب في المنتخب معه ، انما نحن لانزال نبحث قرار مشاركة صلاح“.

” أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأى محترف أخر حتى الان ، صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الاوليمبياد قرار ثلاثى بينا وبين ليفربول وصلاح“.

 سألت كل لاعب في المنتخب على حدى بشأن صلاح لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول ، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبى المنتخب الاوليمبى من وجود صلاح ، والقرار ليس قراراهم ، انا نفسى لو تعرضت للإقالة لن اعترض وأقول انى اشتغلت وعملت، كل واحد لازم يعرف دوره جيداً“.

 لا أعلم شيئاً عن مشاركة ميسى مع منتخب الارجنتين في الاوليمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الان مشاركة نجم البارسا مع الارجنتين“.

يرفض فكرة عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز من إنجلترا.

….ماذا قال عن رمضان صبحي؟

رمضان صبحى بدأ يستعيد مستواه مع بيراميدز وسجل ستة أهداف وفريقه تأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية، ورمضان صبحى كابتن المنتخب الاوليمبى ولعب كل المباريات معنا ولديه ميزة أنه من بين ثمانية لاعبين فقط في مصر لعبوا نهائيات افريقيا سواء مع الأندية او المنتخب وسيلعب الاوليمبياد.

كنت أفضل ان يستكمل رمضان صبحى رحلته في الدوري الانجليزى ولا يعود لمصر ، فلقد لعب نهائي افريقيا وعمره 18 عاماً“.

وتقام الأولمبياد في شهر يوليو المقبل ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجوار إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …