fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

بتوصية نارية.. ريكاردو سواريش يستبعد حسين الشحات من قائمة الجونة

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة الجونة، مساء غدا الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز..

وتعد مباراة الجونة، هو اللقاء الثاني للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تعاقد معه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، والذي فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر بالتراضي، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، من الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وتولى سواريش، المهمة الفنية الأول له مع الأهلي، أمام بتروجيت، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، حيث نجح في تخطي عقبة الفريق البترولي، والصعود إلى النهائي، وضرب موعدًا مع الزمالك، في اللقاء الذي سيقام مساء يوم 21 من الشهر الجاري.

و قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق، اشتكى من آلام شديدة في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام ‏في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستكمل الشحات الفحوصات الطبية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمباراة الجونة، وجاءت كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏‏

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …