fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

بسبب الإصابات.. موسيماني يدفع بهذا الثنائي معا في تشكيل الأهلي أمام سموحة

يترقب النادي الأهلي تحت قيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، خوض بعض المواجهات الصعبة والقوية خلال المرحلة المقبلة .

وقرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء إجراء بعض التعديلات القوية في تشكيل الفريق بالوقت الحالي ، وتحديدا قبل خوض مواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

-ماذا عن التعديلات التي قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني القيام بها في تشكيل القلعة الحمراء خلال مواجهة سموحة؟

-حل موسمياني للتعامل مع أزمة الجبهة اليمنى

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، على خطوة مشاركة أكرم توفيق لاعب المنتخب الأوليمبي، في مركز الظهير الأيمن خلال لقاء سموحة .

وقرر موسمياني الدفع باللاعب أكرم توفيق في هذا المركز ، خاصة في ظل استمرار إصابة محمد هاني ، بالإضافة إلى تعرض أحمد رمضان بيكهام للإصابة كما لم لن يشارك بسبب الإيقاف عن اللقاء المقبل .

وكان أكرم توفيق قد سبق له المشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال لقاء الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز وظهر بشكل جيد .

-حل الجهاز الفني للنادي الأهلي للتعامل مع الغيابات في مركز الظهير الأيسر

يعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة في الجبهة اليسرى ، وذلك بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين مثل التونسي علي معلول وايضا أيمن أشرف بسبب الإصابة بالإضافة إلى محمود وحيد .

واستقر الجهاز الفني للقلعة الحمراء على خطوة الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر ، خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد في لقاء النصر بمسابقة كأس مصر .

ويعتبر أحمد نبيل كوكا من الحلول التي يضع عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي ، آمال كبيرة في الفترة المقبلة للتألق والظهور بشكل جيد في المباريات مع الفريق ، ويطالبه بيتسو موسيماني دائما بالتمسك بالفرصة .

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على نادي الزمالك في لقاء القمة الذي اقيم يوم الأحد على استاد القاهرة الدولي ، وكان محمد شريف قد تمكن من تسجيل هدفي القلعة الحمراء في اللقاء ، بينما سجل محمود عبد الرزاق شيكابالا هدف الزمالك الوحيد .

 

شاهد أيضاً

على المكشوف.. الأهلي يوجه لطمة قوية إلى حسين لبيب والزمالك قبل السوبر

وجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لطمة قوية إلى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وإلى …