fbpx
السبت , 29 يونيو 2024

بسبب الزمالك..عدلي القيعي يناقض قرار سيد عبد الحفيظ

يلتقي الأهلي مع الزمالك في قمة الدوري المحلي يوم 24 فبراير الجاري، في حين يلتقي الأهلي مع صن داونز في 29 من نفس الشهر بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وأبدى عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي، غضبه الشديد من تكدس جدول مباريات الأهلي المضغوط قبل مواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا بربع نهائي دوري الأبطال.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية “سبب خسارة الأهلي من صن داونز بالنسخة الماضية،إرهاق اللاعبين، لعدم حصولهم على الوقت الكافي للاستشفاء قبل اللقاء وايضا بسبب فترة السفر التي وصلت إلى 15 ساعة”.

وأضاف “اتحاد الكرة لا يساند الأهلي والزمالك قبل ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث  نخوض أكثر من مباراة في فترة زمنية قصيرة”.

وتابع “اتحاد الكرة نفى أكثر من مرة وجود أي نية لتأجيل القمة بين الأهلي والزمالك الزمالك تقدم بطلب لتأجيل اللقاء، والأهلي لا يمانع ذلك، فلماذا يتمسك اتحاد الكرة بخوض اللقاء دون النظر لمصلحة الكرة المصرية؟!”.

وتأتي تصريحات عدلي القيعي لتتضارب مع التصريحات التي اطلقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الساعات الماضية، والتي تمسك خلالها بإقامة قمة الدوري في الموعد الذي تم تحديده من جانب اتحاد الكرة.

شاهد أيضاً

كولر يرفض رحيل الحاضر الغائب ويمنحه الفرصة الأخيرة في الموسم الجديد!

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رفض رحيل الغائب عن النادي الأهلي، مقرراً …