fbpx
الثلاثاء , 17 سبتمبر 2024

بعد اتهامه بالسمسرة.. إجراء عاجل من أمير توفيق ضد وكيل الشماخ وجديد بن رمضان

علق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وعضو شركة الكرة على عبد اللطيف خبيش، وكيل اللاعبين ووكيل المغربي جمال الشماخ الظهير الأيسر لنادي حسنية أغادير وذلك بعد اتهامه بالسمسرة.

يتم التصفح الآن..

مولد موهوب.. ٣ معلومات عن محمد عبد الله ورد فعل الأهلي على مشاركته الأولى

سامي قمصان: عشنا معاناة بسبب التحامل علينا.. وسعيد بالأخطاء لهذه الأسباب

عدو الأهلي “يصعق” وسام أبو علي ويعقد الموقف رسمياً!

قطار الأهلي يدهس زد بهدفين مقابل هدف في ليلة تألق كهربا وغياب كولر

إعارة النجم المفضل للجماهير.. عرض رسمي يفاجئ الأهلي ويقلب الموازين

الشوط الأول.. كهربا يعود من بعيد ويضع الأهلي في المقدمة خلال مواجهة زد

كيف استقبل جمهور الأهلي محمود كهربا أمام زد بعد أزمة برج العرب؟ ورد فعل اللاعب!

تغيرات بالجملة.. الأهلي يظهر بتشكيل جديد أمام زد في الدوري وسامي قمصان يقود المواجهة

عاجل.. الأهلي يرصد ٢ مليون و ١٠٠ ألف  دولار لحسم صفقة الموسم!

طبيب الأهلي يوجه صدمة للجميع ويعلن إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي

الأهلي يعلن مفاجأة بشأن صديق أيجولا وعمر الساعي.. وبديل محلي بعد إصابة كريم فؤاد بالصليبي

الأهلي يبلغ هؤلاء بالخروج من قائمة الموسم المقبل بأمر كولر.. وفسخ التعاقد مع لاعب جديد

بعد جريمة أحمد فتوح في العالمين.. أول رد فعل مثير من الأهلي

ونشر عبد اللطيف خبيش، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: «أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي المصرية ومدير التعاقدات، وهو من أكبر سماسرة (التقشف) في النادي الأهلي، وله حصة في جيبه وحصة في النادي”.

وأضاف” لا أقبل كل ما هو تحت الطاولة صديقي العزيز أمير توفيق، اتفقت معي ومع نادي حسنية أغادير على كل بنود العقد المتعلق بالظهير الأيسر جمال الشماخ، والمدرب كولر أصر على التعاقد مع اللاعب، وطلب من الإدارة التعاقد معه والصور موجودة وبالدليل القاطع”.

وقال أمير توفيق من جهة أخرى عبر حسابه على «إنستجرام» ردًا على جمال الشماخ” لسه صاحي في أمان الله، ألاقي واحد تافه راغب للشهرة ولا عمري شفته ولا اتعاملت معاه قبل كده، عامل ستوري كلها تشهير وكذب زي اللي قبله وللأسف بعض الناس بتصدق الكلام ده من غير أي دليل أو إثبات”.

وشدد” يا ناس، التشكيك في سمعة البشر والذمم المالية مش حاجة سهلة وعقابها عند ربنا كبير، ربنا وحده يعلم إحنا ازاي بنتقي الله في شغلنا وإزاي بنحترم نفسنا قبل أي حاجة”.

وأتم أنا عمري ما برد ولا بعلق على أي انتقادات، لكن عمري ما هقبل أي تشكيك في ذمتي المالية أو سمعتي.. إجراء قانوني جديد، بس المرة دي خارج مصر”.

مسؤولو نادي الأهلي قد قدموا عرضا لنادي فرينكفاروزي المجري لضم النجم التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز تشكيلة الفريق الأحمر في الموسم القادم وتأهيله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

النادي الأهلي قام بعرض مالي لضم محمد علي بن رمضان مقابل دفع مبلغ قدره مليوني دولار، وينتظر رد النادي المجري على هذا العرض من أجل بن رمضان، حيث يصر النادي الأهلي على التوقيع مع اللاعب لتلبية احتياجات مارسيل كولر، المدير الفني.

وقد أكمل النادي الأهلي بالفعل صفقتين أثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ومع يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، أيضًا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ويسعى النادي لضم مهاجم أجنبي، جناح، لاعب وسط، ومدافع جديد في حال تم الاتفاق على بيع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الحالية.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة حول تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر داخل الأهلي اليوم

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل لقاء جمع بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمدرب …