fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

بعد الإصابة مع المنتخب.. موقف الشناوي والسولية من قائمة الأهلي أمام المريخ

تمكن منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري من تصدر المجموعة والتأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وشهدت مواجهة مصر وجزر القمر أنباء عن إصابة الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي  ومنتخب مصر ، كما تعرض عمرو السولية لإصابة خلال اللقاء .

وعلم ” أهلي نيوز  ” أن الحارس الأساسي محمد الشناوي تعرض لإصابة عضلية خلال سير مواجهة جزر القمر ، ولذلك قرر الجهاز الفني استبدال الشناوي ومشاركة محمود عبد الرحيم جنش بدلا منه .

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر ، استبدال الشناوي وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته خلال الفترة المقبلة ، خاصة أن النادي الأهلي ينتظره مواجهة صعبة أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل .

وتشير جميع المعلمات من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي ، إلى جاهزية محمد الشناوي لحماية عرين الأهلي في المواجهة الأفريقية المقبلة بالجولة الخامسة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل المارد الأحمر لقبها .

وفي نفس السياق ، اشتكى عمرو السولية لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر من إصابة عضلية ، وذلك خلال لقاء جزر القمر .

وتشير مصادر من داخل القلعة الحمراء ، إلى أن عمرو السولية قد اشتكى من إجهاد بسيط ولكنه قادر بقوة على تجيهز نفسه للمشاركة في مواجهة المريخ السوداني .

وكان منتخب مصر قد تعادل مع كينيا بهدف لمثله ، وسجل هدف الفراعنة اللاعب محمد مجدي أفشة  .

وفي المواجهة الثانية أمام جزر القمر ، حقق منتخب مصر الفوز برباعية نظيفة وسجل أهداف المنتخب الوطني كلا من ” محمد صلاح هدفين ، ومحمد شريف هدف ، ومحمد النني هدف ” .

ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق الفوز على المريخ السوداني ، وذلك من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري الأبطال .

ومن المقرر أن يتواجد الثنائي ، عمرو السولية ومحمد الشناوي في قائمة الأهلي بشكل طبيعي خلال لقاء المريخ السوداني ، حيث ستتحرك البعثة إلى  السودان خلال الساعات القليلة المقبلة .

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …