fbpx
الأحد , 13 أكتوبر 2024

بعد الظهور المميز.. 5 معلومات عن سمير محمد مهاجم الأهلي

برز نجم جديد داخل أسوار الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعدما خاض المارد الأحمر ودية أمام حرس الحدود استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على منافسه حرس الحدود بثلاثية نظيفة جاء عن طريق الثلاثي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وسمير محمد.

وخطف اللاعب سمير محمد مواليد 2003 الأنظار داخل صفوف القلعة الحمراء في ظل ظهوره المميز مع الفريق القاهري خلال مواجهة حرس الحدود وذلك قبل أيام من المشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويستعرض لكم ” أهلي نيوز” في السطور التالية أبرز المعلومات عن سمير محمد مهاجم الأهلي الصاعد :

سمير محمد من مواليد 2003 حيث حصل علي رقم (٣٢) في الموسم الجديد.

ويعتبر سمير محمد المهاجم الثالث في قائمة المارد الأحمر مع الثنائي وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا في ظل تعثر الفريق القاهري بالتوقيع مع مهاجم جديد هذا الصيف.

سمير محمد - Samir mohamed

وحصل ناشئ الأهلي علي هداف دوري الجمهورية مواليد ٢٠٠٣ برصيد ١٧ هدف.

يعتبر سمير محمد من نوعية المهاجمين الممزيين في التحرك داخل الصندوق ، حيث يسطتيع مراوغة المدافعين بصورة مميزه بتحركاته بدون كورة كما لديه ميزة المتابعة على الكرة.

سمير محمد أيضًا لديه قوة في الالتحامات الهوائية ويجيد اللعب بضربات الرأس.

نال سمير إشادة كبيرة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء حيث يعتبر حل مؤقت لحين توقيع الفريق مع مهاجم جديد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

وعلى سياق اخر يستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد ال نهيان.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 20 أكتوبر الجاري.

شاهد أيضاً

تطورات مفاوضات الأهلي لتجديد عقد محمد الشناوي.. تحديد الموعد

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر المستجدات المتعلقة بمفاوضات تجديد عقد محمد الشناوي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.