fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

بعد الوصول إلى السودان.. خبر سار وآخر صادم للأهلي

يلتقي النادي الأهلي ، مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويطمح المارد الأحمر في تحقيق النقاط الـ 3 وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية التي يحمل الفريق لقبها ، بعد الفوز على الزمالك في نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي .

-ماذا عن الخبر السار ؟

أكد حسام عيسى سفير مصر في السودان خلال تصريحات اذاعية ” الأهلي لن يجد أي أزمة أو مشكلة بشأن الطقس في السودان ، حيث تعتبر درجة الحرارة جيدة بشكل كبير بالوقت الحالي ، وذلك سيساعد القلعة الحمراء على الظهور بشكل جيد خلال اللقاء ” .

وقال عيسى في تصريحاته  ” إدارة المريخ السوداني ستسعى لتذليل أي معوقات أمام الأهلي ، خاصة أن بعثة المريخ وجدت أفضل معاملة خلال تواجد الفريق في القاهرة خلال لقاء الجولة الأولى الذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة ” .

-ماذا عن الخبر الصادم ؟

قال الإنجليزي لي كلارك المدير الفني لفريق المريخ السوداني في تصريحات صحفية ” درسنا الأهلي بشكل جيد ، وسنسعى لتحقيق الفوز فقط خلال اللقاء وذلك للحفاظ على الأمل الوحيد المتبقي للتأهل للدور ربع النهائي “.

وأضاف “هدفنا النقاط الـ 3 وجميع اللاعبين لديهم حالة من التركيز الشديد للفوز على الأهلي “.

وتابع ” الأهلي يمتلك عناصر مميزة في جميع المراكز بالملعب ولا يوجد لاعب واحد فقط مميز ، ولكن الفريق يؤدي بجماعية مميزة ” .

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق النقاط الـ 3 أمام المريخ السوداني يوم السبت ، ثم الفوز على سيمبا التنزاني في الجولة السادسة ، وذلك من أجل صدارة المجموعة .

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الماضية ، أمام فيتا كلوب بثلاثية نظيفة سجلها محمد شريف ومحمد مجدي أفشة قبل أن يسجل البديل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث في اللقاء .

يذكر أن بيتسو موسيماني قد حرص على تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم لتحقيق النقاط الـ3 أمام المريخ السوداني من أجل حسم التأهل مبكرا في البطولة الأفريقية .

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …