fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

بعد زيارة الخطيب الساحلية| الأهلي يضمن أولى صفقاته.. ولاعب آخر ينتظر كلمة موسيماني

عبر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عبر عن سعادته بزيارة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والأسطورة الكبيرة، لمقر نادي سموحة في الساعات الماضية .

وشدد عامر على أن الكابتن الخطيب من أفضل رؤساء الأندية في مصر وإفريقيا، ونجح خلال وقت قصير في تحقيق أحلام الأهلي بالفوز ببطولة إفريقيا للأندية وبرونزية العالم، والهيمنة على البطولات المحلية في كافة الألعاب .

وأكد عامر أن الكابتن محمود الخطيب رغم النجاحات الرياضية والاستثمارية الكبرى ظل محافظًا على مبادئ الأهلي، واختتم فرج عامر أن زيارة الخطيب لنادي سموحة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وقال إنه فخور بتواجده في سموحة دائمًا .

وكشفت تقارير صحفية عن وجود نية من جانب إدارة سموحة ، للموافقة على رغبة النادي الأهلي، في التعاقد مع عمر عزب لاعب فريق السلة ومنتخب مصر .

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي نحو حسم الصفقة من أجل تدعيم فريق السلة بصفقة هامة وذلك في ظل الامكانيات الرائعة التي يمتلكها النادي .

في الوقت الذي لا تمانع خلاله إدارة سموحة انتقال حسام حسن مهاجم الفريق ومنتخب مصر انتقال حسام حسن إلى النادي الأهلي  وذلك حال موافقة الإدارة الحمراء على حسم الصفقة .

وكان النادي الأهلي قد سبق له عرض صفقة حسام حسن على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ولكن رفض مدرب الأهلي ضم اللاعب لأسباب فنية .

وفي نفس السياق، حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إهداء محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، درع وعلم النادي .

ومن جانبه قدم محمد مصيلحي درع وعلم ناديه ودرعًا جديدًا تحت مسمى «أوسكار الاتحاد» إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، تقديرًا لمكانته وحرصه على تلبية الدعوة والحضور إلى مقر الاتحاد السكندري فرع سموحة .

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس الأهلي لنادي الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي رئيس النادي، وفي ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتبادل الرؤى ووجهات النظر للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب، وحرصًا على ضرورة التواصل مع جميع الأندية الرياضية والتعاون من أجل خدمة الوطن .

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …