fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

بعد هجوم الجماهير بسبب أخطاء الحكام في مباراة الزمالك.. أول قرار من اتحاد الكرة

شهدت الساعات الماضية، هجوم كبير من الجماهير المصرية، بسبب الأخطاء المتكررة من قبل الحكام، خلال مواجهة الزمالك، لاسيما أن محمد معروف تغاضى عن طرد زكريا الوردي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب على أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا، حيث واجه انتقادات عديده من قبل الحكام موجهين له رسالة بضرورة تركيزه وحبه لنفسه وعدم التفكير في لون القميص.

وانتشر في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود اتجاه داخل اتحاد الكرة، يفيد بإيقاف محمد معروف، بسبب الخطأ الفادح الذي وقع فيه خلال مواجهة الزمالك، والذي أدى إلى فشله في إدارة المباراة، بجانب الغاءه هدفين، لفريق سيراميكا كليوباترا، وهجوم أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عليه عقب انتهاء اللقاء.

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، على ثقته في لجنة الحكام الحالية والانجليزي مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة  التحكيم المصري الذي يعد الأعرق على مستوى القارة الإفريقية.

وعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع كلاتنبرج ولجنة الحكام ، نقل خلاله دعم المجلس بالكامل له وللتجربة التي يقودها لتطوير التحكيم المصرى والنهوض به للحفاظ على الريادة المصرية في مجال التحكيم.

ويناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام الرياضى المسموع والمقروء والمرئي، الاستمرار في دعم الحكام المصريين والتمسك بالمصداقية والموضوعية عند تناول أخبار الحكام منعا للفتنة والوقيعة بين الجماهير، وأن يضع الجميع في اعتباره أيضا أن أخطاء التحكيم ستظل جزءا من لعبة كرة القدم مهما تمت الاستعانة بالتقنيات الحديثة.

شاهد أيضاً

يوسف سيد عبد الحفيظ

الأهلي يوافق على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا رسميًا

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي على إعارة اللاعب يوسف سيد عبد الحفيظ، …