fbpx
الأحد , 15 سبتمبر 2024

بيراميدز يشعل الصراع مجددًا ويزاحم الأهلي على أهم الأهداف الصيفية

دخل مسؤولي نادي بيراميدز سبورت، في منافسة شرسة مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على واحدة من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المعروف خلال فترات الانتقالات الماضية، بأن نادي بيراميدز سبورت يحاول زحام النادي الأهلي على كافة الصفقات التي يسعى للتعاقد معها.

الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، قد وضع المغربي سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن حساباته الفنية تحسبًا للتوقيع معه.

ومع أنباء اقتراب رمضان صبحي لاعب بيراميدز، من الرحيل إلى أحد الدوريات الخليجية أو العودة للاحتراف الأوروبي، بدأ الفريق السماوي في البحث عن بدائل له.

وبدأ عمرو بسيونى مسئول لجنة التعاقدات بنادى بيراميدز المفاوضات مع سفيان رحيمى جناح المنتخب المغربى ونادى الرجاء البيضاوى للتعاقد معه ليكون بديلا قويا حال خروج رمضان صبحى من قائمة بيراميدز فى فترة الانتقالات المقبلة.

ويعد سفيان رحيمي، هي الصفقة القوية التى يرغب مسئولو النادى الأهلى المصرى فى إبرامها منذ فترة ليست بالقصيرة حيث دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء فى جولات من المفاوضات مع وكيل اللاعب المغربى من أجل إقناعه بإرتداء الفانلة الحمراء بداية الموسم المقبل.

وكان مسئولو الأهلي، تلقوا صدمة كبيرة فى ظل رفض مسئولي الرجاء المغربي الإستغناء عن سفيان رحيمي بأقل من 5 ملايين دولار ، فى الوقت الذى توقف فيه عرض الأهلي عند 3 ملايين دولار فقط.

كما أكدت تقارير مغربية، أن وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، قدم نصيحة إلى رحيمي بعدم التوجه إلى الدوري المصري والنظر للاحتراف الخارجي، من أجل ضمان وجوده في قائمة بلاده.

ومن المنتظر أن يقدم مسئولو بيراميدز عرضا قويًا لنظرائهم فى الرجاء المغربى للحصول على خدمات سفيان رحيمي صفقة الأهلى المنتظرة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل الرغبة الجامحة لدى إدارة النادى لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين المتميزين للمنافسة على حصد اللقب الأول فى الموسم المقبل بعدما فقد الفريق السماوي فرصة الحصول على البطولات هذا الموسم .

وابتعد بيراميدز عن المنافسة على لقب الدوري المصري حيث بات بعيدًا تمامًا مع اقتراب نهاية المسابقة، فضلًا عن خروجه من كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة جورماهيا.. مشاركة يحيى عطية الله وإمام عاشور

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل مواجهة …