fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

تصرف أفشة ضد لاعبي الزمالك يشعل معسكر منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وخاصة بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية في البطولات القارية، و تضم القائمة 28 لاعبا سواء بين المحترفين أو عناصر الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي المتواجد في قائمة منتخب مصر، على ارتداء كاب يحمل الرقم 85، وهو ما اعتبره البعض إشارة إلى هدفه التاريخي في مرمى نادي الزمالك خلال نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي والذي انتهى بفوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليحقق المارد الأحمر، لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخيه.

واعتبر متابعي وسائل التواصل الاجتماعي أن محمد مجدي أفشة يتعمد استفزاز عناصر الزمالك بهذا الرقم، وتحديدا العناصر المتواجدة بالوقت الحالي في قائمة المنتخب مثل أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وعبد الله جمعة ومحمود جنش ومحمود حمدي الونش.

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر التي من المؤكد أن يعتمد عليها حسام البدري في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني، وذلك في ظل غياب عبد الله السعيد عن معسكر مارس وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريق بيراميدز في الفترة الماضية.

ويؤدي محمد مجدي أفشة بشكل مميز مع النادي الأهلي، في الفترة الماضية، حيث سجل هدفا ضمن ثلاثية الفريق في فريق فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب المارد الأحمر بقوة من الوصول للدور ربع النهائي والدفاع عن اللقب القاري.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب قد أعلن قائمة المنتخب وجاءت الاختيارات على النحو التالي:

في حراسة المرمى:

 محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابرايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبرأحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:

محمد الننيعمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه .

في خط الهجوم:

مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

 

 

شاهد أيضاً

قرار شرس من الأهلي حال مشاركة إبراهيم عادل بالدوري.. واختيار مثير من إكرامي ضد مصطفى شوبير

حسم النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق …