fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

تصريحات رمضان صبحي تتسبب في اقصاء هذا الثنائي من الأهلي

حالة من الغضب الشديد داخل منظومة النادي الأهلي، بعد تصريحات رمضان صبحي الآخيرة، والتي شن خلالها هجوماً قوياً سواء بشكل مباشر أو من خلال التلميح على جهاز الكرة بالقلعة الحمراء.

قال رمضان صبحي خلال تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب “عندما وصلني عرضا من صفوف بيراميدز من خلال صديقي علي صقر، وأكد لي وجود رغبة من جانب الفريق السماوي في ضمي، عقدت جلسة مع عدد من المقربين مني من بينهم شريف إكرامي ونادر شوقي وزوج أختي للحصول على وجهة نظرهم في العرض”.

ليكشف بذلك رمضان صبحي عن معرفة شريف إكرامي بوجود عرض من بيراميدز للحصول على خدماته، وليس كما أدعى خلال الفترة الماضية عن معرفته بالعرض فقط من خلال وسائل لإعلام.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر توجيه الشكر لشريف إكرامي في وقت سابق، على خلفية أزمة رمضان صبحي، وخروج ايضا بتلميحات ضد الإدارة خلال بيانه، وقد تتسبب تصريحات رمضان صبحي في منع إكرامي من العمل بالأهلي مستقبلاً خاصة أن البعض كان يرشحه للتواجد في بعض المناصب الإدارية بالقلعة الحمراء.

وفي نفس السياق، قد تتسبب تصريحات رمضان صبحي في إعادة فتح ملف وجود إكرامي الشحات في منصب المشرف على حراس القطاع بالنادي الأهلي، وقد يصدر قرار برحيله أو يقوم بتقديم استقالته في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة بعد تصريحات لاعب بيراميدز.

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …