fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

تمت.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية من شمال أفريقيا لمدة 4 مواسم رسميًا

اصبح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قريبًا من إعلان أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التعاقد مع مدافع قوي في ظل تمسك اللاعب محمد عبد المنعم بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

يتم التصفح الآن..

رسمياً.. موديست “يقطع عيش” هؤلاء من الأهلي للأبد

الجهاز الفني يوجه بالتأني في حسم الصفقة المهمة لهذه الأسباب

ليس بينهم موديست.. مصير غامض ينتظر الرباعي المحترف في الأهلي

كولر يفتح الباب على مصراعيه لرحيل هذا اللاعب: اتفضل مع السلامة!

الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن عقد كولر ويقطع الطريق على هؤلاء!

بعد حسم الأولى.. شوبير يحدد اسم الصفقة الثانية وغير المتوقعة للأهلي

الموهوب يوقع| نكشف اسم أولى الصفقات الصيفية للأهلي بشكل مؤكد

عاجل.. الأهلي يقترب من نجم جديد في أهم المراكز الحائرة في الفريق!

الأهلي يتلقى صدمة جديدة بشأن وسام أبو علي.. تفاصيل نارية

قائمة تضم 12 لاعباً.. حسام حسن يمنح محمد صلاح حدث تاريخي في منتخب مصر

برعاية حسام حسن.. تحرك تريزيجيه “يفاجئ” محمود الخطيب

وتلقى مسئولو الأهلي عدد من الترشيحات في الأيام الماضية لعرضها على السويسري مارسيل كولر من أجل المفاضلة بين عدد من الأسماء لضمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي بات قريبًا من التوصل لاتفاق مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق الكروي الأول بنادي اتحاد العاصمة لضمه في الصيف المقبل خاصًة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر.

وأشاد كولر في الفترة الماضية بقدرات الجزائري زين الدين بلعيد وقدرته على قيادة المارد الأحمر في المرحلة القادمة للتتويج بالعديد من الإنجازات والمشاركة بقوة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

واتفق مسئولو الأهلي على حصول اللاعب الجزائري راتبًا قدره 400 ألف دولار سنويًا بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى في عقده مع زيادة سنوية مع التوقيع لمدة 4 مواسم  كما أبرم المارد الأحمر اتفاقه مع النادي الجزائري لحسم الصفقة بشكل نهائي بدفع قيمة الشرط الجزائي 750 ألف دولار لحسم الصفقة بصورة رسمية.

ورحب زين الدين بلعيد بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بدايًة من الموسم المقبل خاصًة في ظل رغبته بالمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بالعام المقبل 2025.

وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه بعد الفوز بهدف دون رد في إياب نهائي المسابقة القارية.

شاهد أيضاً

اشتعال أزمة محمود كهربا في الأهلي.. والخطيب يحصل على توقيع نجم تونس

يبحث جمهور النادي الأهلي عن متابعة آخر الأخبار والكواليس داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم …