fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

تهديد أم حبًا في الجماهير.. ماذا فعل نجم الأهلي بعد معرفة موقفه من الرحيل؟

أثر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رفضه الخروج على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق الصفقات التبادلية، وتمسك بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء، حيث رفض اللاعب الخروج من قلعة الحمراء، للعديد من الأسباب والتي على رأسها الحصول على فرصة مجددًا داخل الفريق الأحمر، والعودة من جديد إلى التهديف والتألق مع النادي الأهلي.

وعقد مسؤولو النادي الأهلي، جلسة مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبلغه بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ودخوله في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا، حيث وافق اللاعب في البداية، قبل العودة من جديد ليرفض الرحيل عن قلعة الجزيرة ويتمسك بالبقاء داخل النادي الأهلي.

وكشفت مصادر مقربة من صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس قراره الأخير الذي أدل به، والاتصال الهاتفي الذي أجره مع أحمد يحيي وكيله خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن رفضه الخروج من القلعة الحمراء والاستمرار بالتواجد مع الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المقربة من صلاح محسن في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن صلاح محسن مستمر ولن يرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، اللاعب تمسك بالبقاء داخل القلعة الحمراء حبًا في الجماهير الحمراء، وعهدنا جميعًا على القتال والتركيز خلال المباريات المقبلة وسيكون هناك استعداد جيد للموسم الجديد.

وتابع: “صلاح محسن أبلغ وكيله أحمد يحيي، بضرورة التحدث مع المسؤولين داخل الفريق الأحمر، انه لن يخرج في صفقات تبادلية، وغير موافق على الإعارة، مشيرًا إلى أنه ليس تهديد، ولكنه يميل إلى الاستمرار والاستقرار داخل الفريق الأحمر”.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …