fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

ثاني لاعب من الأهلي يغادر معسكر منتخب مصر.. تعرف على السبب

وافق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على مغادرة نجم النادي الأهلي أيمن أشرف مدافع الفريق ومنتخب مصر.

وقرر البدري رحيل أشرف بعد تأكده من عدم القدرة على المشاركة في لقاء المنتخب أمام جزر القمر والمقرر يوم الإثنين المقبل في تمام السادسة مساء في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وغادر لاعب النادي الأهلي المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني الذي يستعد للمباراة النهائية للمجموعة بتصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم.

ويعاني أشرف من خشونة في الركبة منعته عن المشاركة في اللقاء الذي أقيم أمس بين المنتخب وكينيا والذي انتهى بهدف لكل فريق وصعود مصر رسمياً إلى البطولة.

وشارك في الخط الخلفي محمد هاني والونش وأحمد حجازي وفي الظهير الأيسر أحمد أيمن منصور، دون مشاركة ياسر إبراهيم أو أيمن أشرف.

وأصيب فتحي بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة ” وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وتمسك حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالإبقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادرا علي استكمال المباراة.

ومع تحامل اللاعب علي نفسه اضطر البدري إلي استبداله في النهاية والدفع بعمر جابر بعد أن عجز اللاعب تماما عن مواصلة اللعب.

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بالإضافة إلى عمرو السولية في مركز خط الوسط بشكل أساسي من الدقيقة الأولى للمباراة.

قرار البدري بالدفع بالمدافع ياسر إبراهيم، من أجل تأمين الدفاعات التي ظهرت بشكل سيء للغاية، بعد تراجع مستوى أحمد حجازي في الخط الخلفي.

بينما قرار الاعتماد على السولية، يأتي بعد تأكد إصابة حمدي فتحي بكسر في الذراع وغيابه لمدة شهرين عن الصفوف الحمراء، بعد خوضه المباراة وهو يتعرض للإصابة.

وعانى المنتخب الوطني في المباراة من تراجع المستوى، وعدم الترابط على كافة الأصعدة، واستسلم لمباغتة الفريق الخصم على أرضه، حيث كان هناك فارق كبير للسرعات لصالح أصحاب الأرض، بينما استكان منتخبنا منذ إحراز الهدف الأول في الدقائق الأولى.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …