fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

جديد الأهلي وموكوينا وتحرك الوكرة لضم أليو ديانج.. ورد رسمي على بيع مروان عطية في الخليج

لاصوت يعلو في النادي الأهلي خلال الوقت الحالي فوق صوت الصفقات والراحلين المتعلقة بصفوف فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء استعدادًا للموسم الجديد خاصًة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وحصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه بعد فوزه في إياب المسابقة القارية بهدف دون رد أمام الترجي الرياضي التونسي.

يتم التصفح الآن..

” ليس غريب”.. معلول يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

محمد صلاح وحسام حسن.. العميد يشعلها ويبلغ نجم ليفربول بمصير شارة قيادة المنتخب

الأهلي وصفقة يوسف أيمن حافظ.. 5 معلومات عن نجم الدوري القطري

حسام حسن ينقلب على إمام عاشور داخل منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو.. ماذا حدث؟

العروض الأوروبية تنهال على نجم الأهلي وفرمان كولر يحسم موقفه من الرحيل

وقع لمدة 5 سنوات.. الأهلي يكشف عن موعد تقديم الصخرة للجماهير

اسم خارج التوقعات.. تقارير قطرية تكشف أول صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع غول الدوري التركي خلال فترة الانتقالات

إلى الدوري الإيطالي.. “هدف” الأهلي يعلن عن خطوته الجديدة

من باريس.. الأهلي يلامس صفقة شبيه عمرو زكي على الملأ وفرصة ذهبية أمام كولر

وبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر عقد جلسات مكثفة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لتحديد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق القاهري بالإضافة إلى احتياجاته الفنية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وطلب المدرب السويسري التعاقد مع لاعب وسط سوبر في الفترة المقبلة خاصًة في ظل ترحيبه الشديد برحيل الدولي المالي أليو ديانج نظرًا لعدم إعجابه بإمكانياته الفنية في هذه الفترة.

وعرضت لجنة التخطيط على المدرب السويسري فكرة التعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي تيوهو موكوينا نجم وسط نادي صن داونز الجنوب إفريقي من أجل ضمه في الفترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ورحب كولر بشدة بفكرة التعاقد مع موكوينا في الصيف المقبل خاصًة بعد تألقه المثمر ببطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار فضلًا عن مستواه الرائع مع فريقه الحالي صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي الوقت ذاته بدأ نادي الوكرة القطري في جس نبض اللاعب المالي أليو ديانج من أجل التوقيع معه من صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل وذلك بعد أنباء ترحيب المارد الأحمر ببيعه بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

ومن جهة أخرى يرفض النادي الأهلي فكرة التخلي عن لاعبه مروان عطية نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء مهما كانت الإغراءات المالية خاصًة بعد تلقيه عددًا من العروض الخليجية للظفر بخدماته.

وسيقوم مسئولو الأهلي بالدخول في مفاوضات مع اللاعب لتمديد وتعديل عقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم قادمة على أن يحصل على راتب الفئة الثانية الذي يصل نحو 12 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …