fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

حازم إمام يكشف سبب تعثر انتقاله للأهلي..وينتقد عبد الله السعيد

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عدد من الكواليس الهامة خلال مسيرته السابقة في الملاعب.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر أون سبورت “خلال وجودي في نادي الصيد خلال مرحلة الناشئين، كنت مرشحا للانتقال للنادي الأهلي من خلال إبراهيم عبد الصمد نجم الأهلي السابق، حيث طلب انضامي للأهلي برفقة هشام حنفي وأحمد عبد الله”.

وأضاف “انتمائي الشديد لنادي الزمالك منعني من خطوة ارتداء قميص الأهلي، كما تراجع إبراهيم عبد الصمد، عن فكرة ضمي للقلعة الحمراء بعد أن عرف انني نجل حمادة إمام”.

وتابع “كنت أحلم بالتواجد في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006، ولكن حسن شحاته لم يضمني رغم مسيرتي الجيدة مع الزمالك في هذا التوقيت، وشعرت بصدمة واحباط بعد خروجي من قائمة البطولة، حيث كنت ارغب في انهاء مسيرتي الدولية بالتواجد مع الفراعنة”.

وتحدث عن علاقته مع حسام حسن قائلا “حسام حسن كان يعتمد على القوة البدنية، ولكنه غير أسلوبه وأصبح يعتمد على المهارة بسبب أنا وعبد الستار وظهر ذلك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، العميد كان يضغط علينا من أجل تمرير له الكرة لتسجيل الأهداف”.

وواصل “العميد كان لاعب كبير ورغم الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها قبل كأس الأمم 98 ولكن تألق وقاد المنتخب لحصد اللقب، وحصد ايضا لقب الهداف”.

واختتم حازم تصريحاته قائلا “الكرة المصرية تفتقد بالوقت الحالي لعنصر المهارة، ورغم الامكانيات المميزة التي يمتلكها عبد الله السعيد وقدرته على صناعة الأهداف، ولكنه يفتقد القدرة على المراوغة، خلال وجودي بالمستطيل الأخضر كان هناك عناصر لديهم المهارة وأفضل مني مثل أبو تريكة ومحمد زيدان”.

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …