fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

حديث الساعة داخل بيراميدز.. نكشف كيف استقبل رمضان صبحي قرار الخطيب بعد رفض عودته؟

انتشرت في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث أبدت الجماهير الحمراء، غضبها الشديد بسبب تلك الأنباء، لاسيما أن اللاعب رحل عن الفريق الأحمر بطريقة غير لائقة، في ظل الاجواء التي قام بها المسؤولين داخل قلعة الجزيرة اثناء تواجد اللاعب في هيدرسفيلد الإنجليزي.

ونجح النادي الأهلي، في السنوات الماضية، انقاذ رمضان صبحي من جحيم دكة هيدرسفيلد الإنجليزي، حيث خاض اللاعب العديد من التجارب الأحترافية ولكنه فشل في وضع بصمة داخل الأراضي الإنجليزية، على عكس ما حققه محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال، بجانب الفترة التي تواجد فيها محمود حسن تريزيجيه في أستون فيلا.

وعلم “أهلي نيوز”، أن رمضان صبحي، عرض على شركة الكرة العودة من جديد داخل النادي الأهلي، والتواجد داخل الفريق الأحمر، وتقيد بعض التنازلات، وترك بعض المستحقات المالية المتأخرة لبيراميدز من أجل الموافقة على رحيله.

وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة: “أن محمود الخطيب وراء قرار عدم عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء، بسبب ما قام به في التجديد ورفضه البقاء مع القلعة الحمراء والرحيل إلى بيراميدز، وسط صدمة من الجميع.

وتابع المصدر: “رمضان صبحي وافق على تجديد عقده مع فريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بعد رفض الأهلي عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن بيراميدز يسعى لتجديد العديد من العقود للاعبين خلال الفترة المقبلة”.

وفي وقت سابق، رفض رمضان صبحي، التواجد مع الأهلي، وفضل الرحيل إلى بيراميدز، باحثًا عن الأموال خلال هذا التوقيت، حيث شنت الجماهير الحمراء، غضبها تجاه اللاعب، بسبب رحيله عن الفريق الأحمر، وعدم التواجد والبقاء داخل قلعة الجزيرة.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …