fbpx
الثلاثاء , 24 سبتمبر 2024

حسام البدري: ثلاثي الأهلي ضمن الوجوه الجديدة القادمة للمنتخب..والأحمر قادر على اقصاء الترجي

وضع حسام البدري النقاط فوق الحروف بشأن كل الملفات الخاصة بالمنتخب الوطني المصري، خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في تصريحات اذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير ” فضلت عدم إقامة معسكر للمنتخب الوطني في هذا التوقيت بسبب عدم مناسبة الظروف والأجواء، حيث عناصر الأهلي وبيراميدز لديهم ارتباطات أفريقية هامة والمنتخب الأوليمبي يخوض تجمع بالوقت الحالي استعداداً لأولمبياد طوكيو والمحترفين ايضا في احتياج للراحة بعد مشاركتهم مع أنديتهم”.

وكشف “هناك بعض الأسماء الجديدة ضمن حساباتي بقوة مثل أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وشكري نجيب وأحمد مدبولي”.

وتابع “من الوارد ايضا التفكير في ضم عمرو جمال للتواجد ضمن صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة، حيث يحظى بمتابعة قوية من جانب الجهاز الفني للفراعنة”.

وكشف “قررت منح شارة القيادة إلى محمد صلاح، وذلك بعد موافقة جميع اللاعبين مثل أحمد حجازي ومحمد النني وعبد الله السعيد وعمرو السولية”.

وأضاف ” لا اركز في بطولة كأس العرب بالوقت الحالي ولكني أفكر بجدية في المواجهات الـ6 التي سيخوضها منتخب مصر في مونديال كأس العالم، حيث سينتظرنا مباراتين في غاية الصعوبة أمام أنجولا والجابون في أسبوع واحد خلال شهر سبتمبر وسيكون من الصعب ايضا خوض مباراة ودية”.

وعن تآخر منتخب مصر في التصنيف قبل خوض مونديال كأس العالم قال “هدفنا تحقيق الانتصارات خلال جميع المباريات خلال تصفيات كأس العالم، حتى يصبح تصنيف منتخب مصر، ضمن الـ5 الكبار في القارة الأفريقية وذلك من أجل تسهيل موقف الفراعنة في مواجهة تحديد المتأهل للمونديال بطريقة الذهاب والإياب”.

وعن حقيقة وجود أزمات داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر قال ” لا يوجد أي تعديلات داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني وكل ما يتردد غير صحيح، حيث لن يرحل أحد ولن نضم اسم جديد”.

وتحدث حسام البدري عن موقف الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي قائلا”فرص الأهلي كبيرة في تخطي فريق الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال، وسيكون هناك حافز للاعبين القلعة الحمراء للرد على الهزيمة عام 2018″.

واختتم “أرى ايضا أن عناصر بيراميدز سيكون لديها حافز للرد على الهزيمة من الرجاء في دور المجموعات”.

 

 

شاهد أيضاً

متحدث الزمالك يشعل السوبر الإفريقي ويرفض تواجد هذا الشخص في الملعب!

أشعل الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، السوبر الإفريقي، وذلك بعدما طلب بعدم …