fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

حسام حسن يجمد 5 نجوم على دكة بدلاء منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة بوركينا فاسو، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء غدا الخميس، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا ٢٠٢٦.

يتم التصفح الآن..

رينيه فايلر “يفجر” براكين الغضب داخل صفوف الأهلي

أول رد فعل من محمد مجدي أفشة تجاه كولر بعد عودته لتدريبات الأهلي

صفقة النص مليار جنيه.. الأهلي يحدد شروطه لبيع نجم الفريق إلى هذا النادي

قبل المواجهة القادمة في الدوري.. الأهلي يلتقي ضد النجوم ودياً

كولر يحذر حسام حسن من إصابة نجم الأهلي أمام بوركينا بسبب التصرف الخطير

بديل خالد بيبو في الأهلي رسمياً.. من هو؟

رغم عرض زد.. أحمد قندوسي يحدد وجهته القادمة

ثلاثي الأهلي وراء إنهاء أزمة أفشة وسر تدخل محمود الخطيب

وعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، جلسة طارئة مع لاعبي منتخب مصر، من أجل الحديث معهم عن مواجهة بوركينا فاسو، وضرورة التركيز، خلال الفترة الحالية، وحصد الثلاث نقاط غدا، وتحقيق الفوز على بوركينا فاسو، من أجل الاقتراب أكثر من الصعود وقطع شوط كبير نحو تحقيق حلم الفراعنة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل منتخب مصر، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن القرار الناري الذي اتخذه حسام حسن، داخل المنتخب قبل مواجهة الغد أمام بوركينا فاسو، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل منتخب مصر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، حسام حسن استقر على تجميد ٥ لاعبين معه على دكة البدلاء وعدم الدفع بهم في التشكيل الأساسي، ورغبته في الاحتفاظ بأوراق هامة للدفع بهم في الشوط الثاني من اللقاء.

وتابع: “حسام حسن قرر تجميد كلا من، محمد الشناوي، وأحمد سيد زيزو، وياسر إبراهيم، بجانب مصطفى فتحي ومحمد شريف، وسيتم الاستعانة بهم مع مجريات اللقاء، وتم اتخاذ القرار بناء على توجيهات من قبل الجهاز الفني للفراعنة”.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره بوركينا فاسو، في الساعة العاشرة مساء غدا الخميس، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا ٢٠٢٦.

شاهد أيضاً

قرار شرس من الأهلي حال مشاركة إبراهيم عادل بالدوري.. واختيار مثير من إكرامي ضد مصطفى شوبير

حسم النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق …