fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

حيلة جديدة تُطيح بـ” المنبوذ” من الأهلي بفرمان كولر.. وكلمة السر الصفقة الكبرى

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة جديدة بخصوص رحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضًا..

زيزو يوجه رسالة غامضة ويعلق على رحيله من الزمالك والانتقال إلى الأهلي

آخر تطورات رحيل قائد الأهلي قبل انطلاق الموسم.. تفاصيل جديدة

رحيل كوكا.. رد رسمي داخل الأهلي يكشف تفاصيل مثيرة

5 معلومات عن “موفق رامي” صفقة الأهلي الجديدة

ماذا قال ممثلو الأهلي لمحمد علي بن رمضان في المجر؟ منحة إضافية تحسمها

لماذا رفض كولر انتقال كوكا إلى الدوري البرتغالي؟ ٣ أسباب نارية

تحديد المنافس.. موعد أول مواجهة رسمية للنادي الأهلي في الموسم الجديد

لمدة ٥ سنوات.. الأهلي يعلن عن صفقة المهاجم الأجنبي الجديد

الزمالك يفجر مفاجأة مدوية بشأن الحصول على خدمات نجم الأهلي

ويطمح مسئولو النادي الأهلي التخلص من أحد اللاعبين الأجانب في المارد الأحمر من أجل الإفساح عن التعاقد مع بدائل أخرى خلال الميركاتو الصيفي لحالي لتعزيز صفوف الفريق القاهري.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك عروضًا شفهية قد تلقاها النادي الأهلي من أحد الأندية السعودية للتوقيع مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناج القلعة الحمراء وذلك في الصيف الجاري.

ويوافق مسئولو الأهلي على الفور بيع اللاعب إلى الدوري السعودي وذلك في حال موافقته مع عدم الاستفادة المالية من وراء بيعه ومنحه هذه القيمة كتعويض لرحيله عن صفوف الفريق الأحمر.

ويرفض حتى هذه اللحظة تاو الرحيل عن صفوف النادي الأهلي وذلك في حال عدم حصوله على مستحقاته هذا الموسم لدى الفريق القاهري والتي تبلغ مليون و200 ألف دولار.

وطلب كولر ضرورة رحيل تاو من أجل التعاقد مع الثنائي التونسي محمد علي بن رمضان المحترف في صفوف فرينكفاروزي المجري المهاجم الأفريقي وذلك في الصيف الحالي لتعزيز صفوف الفريق القاهري.

وذكر موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، الذي يختص في تتبع انتقالات اللاعبين، تطورات جديدة بخصوص رحيل النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الموقع العالمي على أن إدارة نادي الخلود السعودي تجري محادثات متقدمة مع نظرائهم في النادي الأهلي من أجل ضم بيرسي تاو، خاصة مع رغبة الأحمر في التخلي عن خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

وأشار الموقع المتخصص في تتبع انتقالات اللاعبين إلى ارتفاع نسبة انتقال بيرسي تاو إلى الفريق السعودي، حيث بلغت هذه النسبة 70%.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …