fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

خاص| بعد تعقد موقفه.. الهداف يتواصل مع عبدالحفيظ لحسم مصيره من الانتقال للأهلي

في إطار رغبة كل اللاعبين لمعرفة مصيرهم خلال الفترة المقبلة، وبعد تمسك النادي الأهلي بخدمات أحد أهم نجوم الدوري العام، تواصل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء مع عدد من اللاعبين المميزين، وتواصل أيضاً اللاعبين معه من أجل معرفة موقفهم بعد التواصل الأخير من قبل إدارة الأهلي معهم لمعرفة موقفهم النهائي.

 

وكان النادي الأهلي على مقربة من التعاقد مع حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، حيث تواصل اللاعب مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي خلال الفترة السابقة من أجل تحديد موقفه لحسم مصيره بالبقاء في الخارج أو العودة لسموحة السكندري، أو الاستماع للعروض التي سوف يتم مناقشتها معه وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز.

 

واخطر الكابتن سيد عبدالحفيظ اللاعب بأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قام بتأجيل انضمامه للموسم المقبل، خاصة بعد التوقيع مع لويس ميكيسوني لاعب الفريق ونجم سيمبا التنزاني خلال الفترة الماضية، واقتراب الإعلان الرسمي عن التوقيع مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى المفاوضات الجارية مع الجنوب إفريقي بيرسي “تاو” مهاجم برايتون الإنجليزي، والتي لم تنتهي حتى الآن.

 

ويسعى نادي الزمالك إلى التعاقد مع “حسن” وذلك بعد رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في تدعيم خط الهجوم بجانب مروان حمدي، حيث يعاني الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي التركي.

 

وقرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري طرح 40 مليون جنيه كمقابل مبدئي للأندية الراغبة في الحصول على حسام حسن خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب إعارته على الانتهاء من صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي، حيث رفض النادي الأهلي المبالغات المادية، في ظل مساعي الجهاز الفني للزمالك إلى حسم موقفه، بالإضافة إلى محاولات نادي بيراميدز إلى انتقال اللاعب بشكل نهائي إلى صفوفه.

 

ويريد نادي بيراميدز النزول بمتوسط أعمار اللاعبين خلال الفترة الجارية، خاصة أنه يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة للفريق، والسعي إلى استقطاب البطولات المحلية أو الإفريقية، نظراً لأنه لم يحقق أي من البطولات حتى الآن، رغم تكبده الملايين والملايين للتدعيم بصفقات مميزة.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …