fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

خاص.. سبب قهري صعب وراء استبعاد نجم الأهلي الأساسي من قائمة مواجهة الجونة

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام نادي الجونة في المباراة المقررة غداً الثلاثاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام، حيث أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي منذ قليل عن قائمة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء لمواجهة الجونة.

 

وخاض النادي الأهلي مرانه منذ قليل قبل إعلان القائمة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك وسط محاولات من قبل اللاعبين للتألق والإجادة وتنفيذ التعليمات الفنية من قبل المدير الفني من أجل الوصول إلى الجاهزية الكبيرة للاعبين، والتنافس الشريف فيما بينهم للدخول في التوليفة الأساسية المقرر الاعتماد عليها في مباراة الغد.

 

وأفاد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق في تصريحاته لـ”أهلي نيوز” أن سبب استبعاد المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي ومدافع الفريق صاحب الامكانيات المميزة من المباراة بسبب خلع ضرسه، ما تسبب في استبعاده من المباراة الهامة المقررة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري العام.

 

وأضاف الطبيب أن بانون يعاني من ورم شديد في الوجه نتيجة خلع الضرس، وأنه كان يتطلع إلى المشاركة في المباراة المقررة غداً، ولكن الحالة الصحية التي عليها حالياً، والسبب القهري له، ساهم في عدم مقدرته على التواجد في القائمة الرسمية لمواجهة نادي الجونة في المنعطف الأخير من بطولة الدوري.

 

وضمت القائمة الرسمية للنادي الأهلي عدد من اللاعبين وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم العائد بقوة محمد شريف مهاجم الفريق الذي تم استبعاده من المباريات الماضية، بسبب الإجهاد الذي أصابه في العضلة الأمامية وحرمه من المشاركة في الثلاث مباريات الماضية، حيث كان يتطلع الأهلي وجود اللاعب بكل قوة في المواجهات الحاسمة لما له من أهمية كبيرة على صعيد الهجوم.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …