fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

خالد الغندور يستفز الأهلي: التحكيم منحه لقب كأس مصر

قال الإعلامي خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق، إن “بطولة كأس مصر شهدت أخطاء تحكيمية فادحة رغم تطبيق تقنية الفيديو”، داعيا لتفادي مثل هذه الأمور قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال الغندور عبر قناة الزمالك إن حكم الفيديو طارق مجدي في لقاء الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر لم يستدع الحكم في خطأ فادح ضد فرانك ستيفن لاعب الطلائع رغم تدخله العنيف ضد محمد أشرف روقة لاعب الزمالك”.

وأوضح: “الإخراج التليفزيوني لعب دورا كبيرا في عدم إعادة لقطات مهمة ومستحقة للزمالك لاحتساب ضربات جزاء كانت كفيلة بفوز الفريق من بينها لعبة لصالح مصطفى محمد”.

وتابع: “مباراة الأهلي والطلائع في نهائي كأس مصر شهدت واقعة غريبة تحكيميا بطلها طارق مجدي أيضا”، الذي أهدى الكأس للفريق الأحمر، بحسب تعبير الغندور”.

وأشار إلى أن محمد الحنفي حكم نهائي كأس مصر تغاضى عن احتساب ضربة جزاء لصالح الطلائع رغم وجود أن المغربي بدر بانون مدافع الأهلي جذب قميص أحمد علاء مدافع الطلائع، وأعقب ذلك لمسة يد ضد حمدي فتحي”.

وشدد على أن “حكم الفيديو طارق مجدي، لم يخطر الحكم بالأخطاء الفادحة في هذه اللعبة كما أن الإخراج التليفزيوني أظهر للحكم خطأ أحمد علاء فقط بجذب قميص بانون ولم يذع اللعبة كاملة”.

وقال الغندور ساخرا: “الغريب أنه تم تكريم هؤلاء الحكام بممر شرفي ولا أعلم لماذا؟ بينما تم إيقاف حكمي نصف النهائي محمد معروف في لقاء الأهلي والاتحاد السكندري ومحمود البنا حكم لقاء الزمالك والطلائع”.

شاهد أيضاً

[أون تايم سبورت] تفاجيء جماهير الأهلي بالصفقة الجديدة مساء اليوم!

فاجأت قنوات “أون تايم سبورتس” جماهير الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بعقد الصفقة الجديدة مساء …