fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

خالد بيومي يوجه رسالة قاسية لموسيماني ويتوقع رد فعل جماهير الأهلي

أعلن خالد بيومي المحلل الرياضي موقفه من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وأضاف بيومي في تصريحاته لقناة “أبو ظبي” الرياضية أن الثقة تزعزعت من قبل الجماهير الحمراء تجاه المدير الفني لنادي الأهلي وأنها لن تتحمل أية نتائج سلبية مرة أخرى.

وأشار المحلل الكروي إلى أن الثقة بين المدير الفني واللاعبين لم تعد كسابق عهدها، لافتاً إلى أن المدير الفني عليه أن يغير بعض الأمور الفنية لأن غضب جماهير الأهلي سوف يكون عارماً والمدير الفني لن يتحمله.

وأوضح بيومي أن الشكل والأداء خلال الفترة الأخيرة يجعل الأهلي بعيد كل البعد عن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، مشدداً على أن الأهلي يمتلك أفضل مما يقدمه الآن في صفوف الفريق.

وتابع المحلل الكروي: “حسين الشحات مازال مستواه بعيداً عن المطلوب، والمدير الفني ساهم في فقدان ديانج لثقته بنفسه بسبب الإجراءات الفنية الأخيرة المتخذة ضد اللاعب”.

وشدد بيومي على أن أفضل فريق حالياً في قارة إفريقيا هو ماميلودي صن داونز، محذراً الفرق العربية من الوداد المغربي والفريق الجنوب إفريقي لما يمتلكاه من إمكانيات فنية عالية.

من جهة أخرى، حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على الالتقاء بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني والإداري، وذلك عقب المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وقبل السفر إلى الكونغو؛ لمواجهة فيتا كلوب.

وقال الكابتن الخطيب للاعبين: «لابد أن نتوجه إلى الكونغو بشخصية الأهلي، ونخوض مباراة فيتا كلوب بمنتهى القوة والجدية، ما كان يجب أن نكون في هذا الموقف، ولكن ثقتنا فيكم كبيرة، وأنتم قادرون على تصحيح الأوضاع، وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تساعد الفريق في الخروج من الموقف الحالي، ومواصلة المشوار في دوري الأبطال.

وشدد الكابتن محمود الخطيب في حديثه على أن لاعبي الفريق تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، لافتا إلى ضرورة بذل أقصى الجهد أمام فيتا كلوب، والعودة إلى طريق الانتصارات، مؤكدا على ثقته وثقة جماهير الأهلي في كل العناصر الموجودة وقدرتهم على تقديم المباراة التي تليق بالنادي، وتحقق طموحات جماهير الأهلي.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …