fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

صلاح وسعد ومحمد محمود نقاط خلاف موسيماني و”التخطيط” في قائمة المونديال

سادت حالة من الخلاف في وجهات النظر بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط بشأن قائمة اللاعبين الذين سوف يتوجهون إلى مونديال الأندية.

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي فريق الدحيل القطري في الدور الأول ‏يوم 4 فبراير المقبل، في البطولة التي تقام على الأراضي القطرية.

وأضاف مصدر داخل النادي الأهلي أن موسيماني يريد المفاضلة بين سعد الدين سمير ورامي ربيعة من أجل اصطحاب أحدهما إلى الصفوف، فيما ترى لجنة التخطيط أن تواجد الثنائي مهم للغاية.

في السياق ذاته، يتطلع موسيماني إلى الاختيار بين مروان محسن وصلاح محسن، في ظل غموض موقف الأخير ورغبة في الرحيل من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو وعدم البقاء رهيناً لدكة البدلاء.

وأوضح المصدر أن القائمة سوف يتم تقليصها إلى 23 لاعباً نهاية الشهر الجاري، وأنه من المقرر أن يتم حسم موقف محمد محمود باتفاق بين اللجنة وموسيماني، خاصة أن اللاعب لم يشارك في أية مباراة.

وتم استبعاد وليد سليمان لاعب وسط الأهلي من القائمة التي سوف تطير لقطر، بعد إصابته في الخلفية في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وكان الفريق قد حقق الفوز من ‏قبل بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.‏

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …