fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

دليل جديد على مفاوضات بيراميدز مع رباعي الأهلي وفايلر

أكد هشام حنفي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أنه تأكد بالفعل من معلومة تفاوض فريق بيراميدز مع 4 لاعبين من صفوف الأهلي بالإضافة إلى السويسري رينيه فايلر.

 

وقال حنفي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بالفعل هذه الأنباء صحيحة، وتأكدت منها وقد يكون ذلك تسبب في تشتت ذهن اللاعبين بالإضافة إلى المدير الفني ريينيه فايلر الذي قد يحصل على مقابل مادي خيالي، الفريق الذي سيمتلك سلاح المال سيؤثر على الأهلي بشكل كبير على المدى البعيد”.

وأضاف “الأهلي افتقد الروح في لقاء القمة أمام الزمالك، وكانت الأفضلية للزمالك من خلال الأطراف في الشوط الأول عن طريق أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو على  محمد هاني وعلي معلول”.

وتابع “فايلر خاض اللقاء بتشكيل به أخطاء كبيرة حيث وضع أفشة في مركز الجناح، ورغم قدرات السولية الهجومية لكنه منح الثنائي ديانج وحمدي فتحي واجبات هجومية، ولم يمنحها للسولية!”.

وزاد “بادجي طانم أفضل عناصر الأهلي في اللقاء، في حين يعاني مروان محسن من أزمة ثقة، وربما يكون تعوده على طريقة كوبر وانه المهاجم المحطة الوحيد، كما لم يساعد نفسه، وأنصح فايلر بمنحه فرصة المشاركة بالمباريا السهلة حتى يستطيع تسجيل الأهداف واستعادة الثقة”.

وواصل “هناك عناصر في الأهلي تحصل على ملايين وتتواجد على ذمة الفريق منذ 4 سنوات ولا تقدم أي مردود فني، في حين فرط النادي في عناصر لديها عنصر الخبرة والشخصية مثل عبد الله السعيد وشريف إكرامي وحسام عاشور”.

واختتم “الأهلي سيكون من الصعب عليه تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، في حال عدم عودة الروح للفريق، وذلك سيهدد المارد الأحمر في مباراة الوداد المغربي التي لن تكون سهلة”.

شاهد أيضاً

كاف يُربك حسابات الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، …