fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

رأي صريح وناري من رضا عبدالعال في سواريش ومفاجأة حول ترشيحه هذا المدرب

أعلن رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك سابقاً عن جملة من التصريحات القوية تجاه المدربين في النادي الأهلي، خاصة سامي قمصان المدرب المساعد الحالي، والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “البريمو”، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يجب أن يمنح المدير الفني المؤقت السابق سامي قمصان الفرصة لقيادة النادي الأهلي قبل أن يأتي بالمدرب الجديد.

وأوضح عبدالعال في تصريحاته التليفزيونية، أن قمصان أجاد وتألق، واستطاع أن يقدم المستوى اللائق به كمدير فني مؤقت، وأخرج مكامن وقدرات اللاعبين بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق.

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء موسمه..الشحات يعطي فرصة العمر لثنائي الأهلي الموهوب مع سواريش

وشدد لاعب الأهلي سابقاً، على أن المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش لا يجب أن يلام على الخسارة من سموحة، والتعادل أمام الجونة وفقدان نقطتين مهمتين للغاية، وأن اللاعبين هم الذين يتحملون الهزيمة بعد الأداء الذي ظهر أمام الجميع.

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى أن الفريق الأحمر يريد أن يقدم الأداء الجيد، ولكن اللاعبين لم يفعلوا ذلك، ولم يساعدوا أنفسهم أو المدير الفني على تقديم المستوى الذي يليق باسم القلعة الحمراء.

وخسر النادي الأهلي من سموحة السكندري في الجولة قبل الماضية، بالإضافة إلى التعادل مع الجونة في الجولة الماضية من بطولة الدوري العام، بينما يضرب موعداً هاماً للغاية يوم الثلاثاء المقبل مع حامل لقب كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه نادي فيوتشر.

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحارب من أجل الوصول لنهائي بطولة كأس مصر، وذلك بالتغلب على بيراميدز، ومواجهة الزمالك في المباراة النهائية الهامة.

وقام النادي الأهلي بمعاقبة اللاعبين بخصم جزء كبير من مستحقاتهم المالية، بالإضافة إلى خصم دفعات من رواتبهم بعد الإخفاقات المتتالية، وتقديم مستوى لا يليق بالقميص الأحمر، وسط مساعي من سواريش إلى استفاقة اللاعبين بدنياً، وتقديم المستوى المتعارف عليه سابقاً.

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …