fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

رئيس اتحاد الكرة يفضح أزمة خالد الغندور مع الأهلي.. ويكشف المصير النهائي لقمة مايو المقبل

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري لكرة القدم عن مصير قمة الأهلي والزمالك المقبلة في بطولة الدوري العام، والمقررة 10 مايو المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف مجاهد في تصريحات صحفية أن اتحاد الكرة اتفق على إقامة لقاء القمة في موعده، دون أي تأجيل على الإطلاق، لافتاً إلى أنه لا يوجد مبرر لطلب أي طرف في الثنائي تأجيل المباراة المقبلة بأي حال من الأحوال.

وأشار رئيس اللجنة الثلاثية إلى أنه لن يلتفت لأية طلبات خاصة بطلب تأجيل المباراة، وذلك بعد تردد العديد من الأنباء التي تؤكد اجتماع الطرفين خلال الأسبوع الجاري للاتفاق على تأجيل اللقاء المقرر يوم 10 من الشهر المقبل.

وأوضح مجاهد أن القمة في موعدها ولن يتم أي تأجيل مطلقاً، مشدداً على أن مباريات الدوري العام المقبلة في موعدها، وأنه لن يتم الاجتماع بشأن دراسة التأجيل لأن قرار التأجيل مرفوض من الأساس، لأن الجميع يمضي في إطار الالتزام بالجدول الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً.

وقرر اتحاد الكرة إسناد مباريات القمة إلى حكام مصريين، وذلك بعد نجاح الحكم محمود البنا والطاقم المعاون في قيادة مباراة الأهلي والزمالك التي كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع، وفاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

من جهة أخرى، كشف مجاهد في تصريحات أخرى، عن سر هجوم لاعب الزمالك السابق خالد الغندور ومقدم البرامج الرياضية على النادي الأهلي بشكل مستمر خلال الفترة الماضية.

وأضاف مجاهد أن السبب في هجوم الغندور بشكل مستمر عرض النادي الأهلي عليه الانضمام إلى صفوف الفريق مقابل ألف جنيه، وذلك عندما كان يلعب في صفوف نادي مدينة نصر الرياضي.

وأوضح رئيس لجنة الكرة أن اللاعب انضم إلى صفوف الزمالك مقابل ألف جنيه، بعد المقابل المادي الزهيد الذي عرضه عليه الأهلي، ولكن لم يتثنى له الانتقال إلى صفوف الأهلي، لذا يقوم الغندور بالهجوم الدائم على الأهلي.

وانتقل الغندور إلى صفوف نادي الزمالك مقابل 19 ألف جنيه، وفقاً لتصريحات مجاهد، لافتاً إلى أن اللاعب قدم أداء طيب في صفوف الفريق الأبيض وأنه قام بالهجوم على الأهلي بعد إخفاق المفاوضات من قبل الطرفين.

ويرى مجاهد أنه يمضي في عمله دون الالتفات إلى أي من الأصوات التي تهاجم اتحاد الكرة خلال الفترة المؤخرة، مشدداً على أن يركز على أداء عمله في الجبلاية بدون أية مشاكل على الإطلاق.

شاهد أيضاً

موعد مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.. ومفاجأة نارية من الخطيب

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعداً نارياً مع العين الإماراتي، في مواجهة عربية …