fbpx
الإثنين , 16 سبتمبر 2024

رحلة التنقيب عن مهاجم.. مارسيل كولر ينصح الأهلي بضم جوهرة أوروبا

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في المغرب، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه. 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقة الجديدة داخل الفريق الأحمر، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في ضم مهاجم جديد إلى الفريق من أجل معالجة العقم التهديفي، والفرص الضائعة التي شهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: “أن مسؤولو القلعة الحمراء، استمعوا إلى مارسيل كولر، لاسيما أن السويسري يمتلك عيون ساهرة في اللاعبين وخبرات كبيرة في أوروبا، حيث طرح لهم العديد من الأسماء الهجومية القوية داخل القارة العجوز، ونصحهم بضم أحد الجوهرة الأوروبية، من أجل تواجده مع الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة”.

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي. 

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة نصر، استعداداً لمواجهة الهلال السوداني.

الأكثر مشاهدة:

حلول كولر الطارئة أمام الهلال السوداني.. الاستعانة بالمنقذ والصلب بعد الدرس القاسي

شوبير: أبو ريدة يحاول إقناع مسئولي الأهلي بالمشاركة في البطولة المهمة

الأهلي يحصل على توقيع أغلى الصفقات بموافقة مارسيل كولر

على طريقة أجايي.. الأهلي يسعى إلى إقناع نجم الفريق بالرحيل الآمن

مارسيل كولر يوجه رسالة نارية إلى محمد شريف قبل العودة للمباريات

صفقة الأهلي الجديدة تظهر للنور في أمم إفريقيا.. كولر يتابع اللاعب

كل حاجة ممكنة.. أول رد من الأهلي علي خطف نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات

كأس العالم للأندية الجديد الموسع.. ٤ أندية من أفريقيا و١٢ مقعد أوروبي وهؤلاء

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

رقم خيالي.. تفاصيل عقد محمد الشناوي الجديد مع الأهلي وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

أتم أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، تفاصيل العقد الجديد لقائد الفريق الأول لكرة …