fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

رحيل سواريش عن الأهلي.. مفاضلة بين كيروش وخاليلوزريتش وماميتش لخلافته

ارتفعت بقوة فرص رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن صفوف النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تفويض أمير توفيق مدير التعاقدات لترشيح بعض السير الذاتية.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء وجود رغبة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في البحث عن بديل جديد للبرتغالي ريكاردو سواريش بحجة عدم تطور الأداء وتذبذب النتائج خلال الفترة الماضية.


ويتصدر المشهد في النادي الأهلي، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك بعد النجاحات القوية التي حققها مع منتخب مصر لولا سوء الحظ الذي وجده في المحطات الآخيرة.

ويأتي في المرتبة الثانية المدير الفني البوسني وحيد خاليلوزريتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، وذلك بعد أن حقق نجاحات كبيرة في السنوات الماضية.


ثالث الأسماء المرشحة لخلافة ريكاردو سواريش في النادي الأهلي، هو الكرواتي زوران ماميتش بعد أن حقق نجاحات في الدوري السعودي.

يتم التصفح الآن..

نجم الأهلي يدفع الثمن باهظا بعد خروج ياسين منصور من المشهد.. كواليس لأول مرة

الأهلي يضع الثلاثي المنبوذ في الصفقات التبادلية للحصول على هؤلاء

محمد عبد المنصف يتحدث عن صفقة الاهلي القادمة: هيكسر الدنيا

ويميل مجلس إدارة النادي الأهلي، لخطوة البحث عن اسم جديد لقيادة القلعة الحمراء، خاصة أن بصمات ريكاردو سواريش لم تظهر بالشكل المطلوب في الفترة الماضية.


وتعثر النادي الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش في نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك حيث خسر الفريق الأحمر بنتيجة 2/1.

وفرط النادي الأهلي في عدد كبير من النقاط في مسابقة الدوري الممتاز وهو ما جعل هناك استقرار من جانب المجلس الأحمر على خطوة عدم الابقاء على ريكاردو سواريش وذلك بسبب خسارة الدوري.


وحقق النادي الأهلي الفوز في المواجهة الآخيرة على فريق إنبي بمسابقة الدوري الممتاز بهدفين نظيفين عن
طريق الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومحمد محمود.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طلب من ريكاردو سواريش في الفترة الماضية، الاعتماد على  عناصر قطاع الناشئين ومنح العناصر الأساسية فرصة للراحة حتى نهاية مسابقة الدوري الممتاز.

ويقوم جهاز الكرة في النادي الأهلي خلال الوقت الحالي بعملية تقييم للبرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك من خلال تقييم نتائج الفريق الأحمر تحت قيادته وذلك قبل أصدار القرار الرسمي بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …