fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

رد فعل قوي من الأهلي ضد البدري بعد إصابة حمدي وأشرف.. وتصعيد عنيف ضد رمضان صبحي

حالة من الغضب الشديد تسيطر على جهاز الكرة بالنادي الأهلي وذلك ضد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، وهناك أصوات داخل لجنة التخطيط تطالب بعقد جلسة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للتحقيق في تصرفات المدير الفني للفراعنة الآخيرة.

وهناك استياء كبير بسبب اصرار المدير الفني لمنتخب مصر على سفر أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق مع بعثة الفراعنة إلى نيروبي لخوض مواجهة كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وذلك رغم شعور اللاعب بخشونة في الركبة وتحذير الأهلي من ذلك الأمر.

في الوقت الذي هناك أصوات داخل الأهلي تتعجب من عدم الحفاظ على حمدي فتحي، بعد أن تعرض للإصابة في الذراع وكان هناك موافقة من جانب طبيب المنتخب على استكمال اللاعب للقاء، دون أن يطالب المدير الفني باستبدال اللاعب.

وهناك ترقب شديد من جانب إدارة النادي الأهلي، لموقف رمضان صبحي بشأن مشاركته في المواجهة القادمة مع بيراميدز في لقاء الرجاء المغربي من عدمه.

وحال مشاركة رمضان صبحي  سيكون هناك تصعيد كبير ضد حسام البدري، في ظل الأنباء التي تتردد بقوة بشأن رفض صبحي الانضمام لمنتخب مصر وذلك بعد استبعاد شريف إكرامي من المنتخب خلال الفترة الماضية.

وكان حسام البدري قد أعلن في وقت سابق إصابة رمضان صبحي وغيابه عن المعسكر كما قرر ضم 4 حراس لمعسكر منتخب مصر وهم محمد الشناوي ومحمود جنش وعامر عامر ومحمد بسام.

ويرفض الأهلي ما حدث من البدري بعد سفر أيمن أشرف المصاب، في حين عدم قيامه بضم رمضان صبحي في ظل وجود أنباء تتحدث عن تواجد اللاعب في الإمارات لقضاء اجازة لاستغلال فترة توقف الدوري.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …