fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

رسميا.. الأهلي يطلب الحصول على مليون دولار من بيراميدز ويحصن نجمه من الانتقال للزمالك ببند ناري

قرر النادي الأهلي اتخاذ قرارات قوية من العيار الثقيل قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل، لوضع النقاط على الحروف مع الأندية الراغبة في الحصول على عدد من النجوم المتواجدين حالياً من جهة، ومن النجوم المستبعدين من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، عبر وضع العديد من البنود والشروط الخاصة بالحصول على اللاعبين.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من إدارة النادي الأهلي لـahlynews أن النادي الأهلي طالب نظيره بيراميدز بالحصول على مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل ناصر ماهر لاعب وسط الفريق المستبعد بشكل رسمي من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، بعد وصول المفاوضات بين النادي واللاعب لمرحلة متقدمة.

 

وتمسك ناصر في وقت سابق بالانتقال إلى صفوف بيراميدز، رافضاً أية عروض أخرى، مطالباً بفسخ تعاقده في حال عدم الموافقة على رحيله إلى صفوف الفريق السماوي الذي رصد اللاعب ووضع من ضمن البنود حصوله على 10 ملايين جنيه سنوياً من أجل الانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل الحالة السيئة التي يعاني منها اللاعب بعد تجاهله في الأهلي.

 

ويعاني ناصر ماهر منذ فترة من عدم المشاركة في التدوير مع الفريق واللاعبين، والخروج من الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بشكل جعله يبتعد عن التشكيل الأساسي للمنتخب الأولمبي الذي شارك في أولمبياد طوكيو الماضية، وهو ما جعله يعقد أكثر من جلسة مع مدير كرة النادي الأهلي لحسم مصيره بشكل رسمي.

 

وقرر النادي الأهلي وضع القيمة المادية النهائية سالفة الذكر أمام بيراميدز لرحيل اللاعب بشكل رسمي من الصفوف، حيث اشترط النادي الأهلي أيضاً الحصول على نسبة من إعادة بيع ماهر إلى أي فريق آخر، من أجل ضمان حقوقه المادية في اللاعب لأقصى درجة، بالإضافة إلى تحصين اللاعب ببند رهيب حتى لا ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك مستقبلاً بعد الرحيل من الفريق السماوى.

 

ومن المقرر أن تحسم إدارة نادي بيراميدز كل الشروط الخاصة من قبل النادي الأهلي بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري، والذي لم يتبق فيه سوى مبارتين فقط على ختام كل الجولات.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …