fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

رسميًا.. موسيماني يفقد أهم أوراق الأهلي قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه ضد الهلال السوداني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويستضيف الأهلي نظيره السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

 


وأصبح في حكم المؤكد، غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال السوداني بسبب الإصابة.

 

جاء ذلك بعد تعرض عبد المنعم للإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمس أمام السنغال وأجرى على إثرها عملية جراحية في أحد المستشفيات.

 


وشارك اللاعب في فوز منتخب مصر أمس أمام السنغال بهدف نظيف في ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 


وكان وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أعلن عن انضمام مدافع الأهلي إلى معسكر الفراعنة، في مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.د

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يحسم الموقف النهائي حول رحيل ديانج ويكشف حقيقة العروض الرسمية


واستدعى كيروش، رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، للتواجد مع البعثة في داكار، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم في مباراة الإياب.

 


ويحل المنتخب الوطني ضيفًا على منتخب السنغال، يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة السنغالية داكار، في إياب المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد فوز الفراعنة ذهابًا بالقاهرة بهدف دون رد.

 

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب فترة التوقف الدولي الحالية التي يشارك فيها المنتخب الوطني في مباراتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 


ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق التأهل إلى ربع نهائي البطولة والمنافسة على اللقب الذي حققه في آخر موسمين على التوالي وعشر مرات في تاريخ القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …