fbpx
الثلاثاء , 17 سبتمبر 2024

رفض يوسف أيمن وتلقى صدمة بشأن الخماسي.. تفاصيل انقلاب كولر على الخطيب بسبب الصفقات

شهدت الساعات الماضية أزمة قوية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بسبب الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضاً..

سموحة والبنك الأهلي يُنقذان ” المُحير” من دكة الأهلي رغم قرار كولر.. كواليس مثيرة

مهاجم الأهلي الجديد في انتقالات الصيف.. من هو؟

رحيل حسام حسن وتعيين ميكالي.. مكاسب مدوية تنتظر الفراعنة حال صدور القرار الشجاع

اعلامي شهير يفجر مفاجأة مدوية بشأن صدام مارسيل كولر مع أفشة

تلميح مثير من أشرف صبحي عن ميكالي ومونديال 2026

فضيحة مدوية في مواجهة بيراميدز ضد زد.. اعتراف رسمي

كولر ينقلب على إدارة الأهلي بسبب الصفقات الجديدة.. تصريحات نارية على الملأ

كولر يهاجم اتحاد الكرة والمسئولين رغم اقتراب التتويج بالدوري

موعد مباراة الأهلي المقبلة عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري

وسام أبو علي الرايق.. الأهلي يمزق شباك المقاولون العرب بـ4 أهداف دون رد

حصار مبكر.. وسام أبو علي يتقدم لـ الأهلي بهدفين أمام المقاولون العرب في الدوري

كولر يفاجئ الجميع ويعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

رغم تمرده.. كولر يرفض رحيل المشاغب خلال فترة الانتقالات الصيفية

عدلي القيعي يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع صفقة الموسم

وأعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عن استيائه الشديد خلال تصريحات صحفية بخصوص الصفقات الذي من المحتمل إبرامها في الصيف الجاري لصالح المارد الأحمر.

وأكد كولر أنه غير سعيد بتحركات مسؤولي الأهلي في ملف التعاقدات حتى الأن من أجل تدعيم صفوف الفريق القاهري بقوة قبل بداية الموسم الجديد في ظل ارتباطات عديدة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وعلم”أهلي نيوز” أن المدرب السويسري مارسيل كولر أعرب عن استيائه للجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد فشل عدة صفقات قوية مع التدخول مع أسماء أخرى غير مرغوب فيها من جانبه.

وفشل مسئولو الأهلي في تلبية متطلبات السويسري مارسيل كولر حتى الأن في ظل الأسماء المترددة عبر وسائل الإعلام مع اعتراف بعض أندية هؤلاء اللاعبين بمفاوضات من جانب المارد الأحمر.

ويأتي على رأس هذه الأسماء الذي كان يرغب السويسري مارسيل كولر في استقدامها للمارد الأحمر كالتالي:

– زين الدين بلعيد وعلاء غرام

كان يأمل السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بشدة التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة خاصًة بعد إنهاء مسؤولي القلعة الحمراء كافة التفاصيل معه الخاصة بالتعاقد إلا أن في أمر مفاجئ قد تعثرت الصفقة.

وفضل اللاعب الجزائري الانتقال إلى الدوري البلجيكي متجاهلًا عرض النادي الأهلي وذات الأمر بالنسبة لـ علاء غرام مدافع الصفاقسي التونسي.

أما إياد العسقلاني مدافع نادي روستروف الروسي قد أكد صعوبة رحيله عن فريقه حتى الأن والعودة للدوري المصري في ظل تواجد بند في عقده بعدم السماح له باللعب لأي نادِ في مصر قبل عامين وذلك أثناء رحيله من صفوف الإسماعيلي.

وكان المدرب السويسري قد رفض فكرة التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري مفضلًا الثلاثي المذكور مسبقًا للتوقيع مع أحدهم قبل أن يلجأ مسئولو القلعة الحمراء لمدافع الدوري القطري في الأخير على عكس رغبة كولر.

– يحيى عطية الله

تشير المصادر داخل النادي الأهلي أن هناك تمسك كبير من جانب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب المغربي المحترف في صفوف ستوتشي الروسي الأمر الذي تم من خلاله بالفعل فتح باب التفاوض مع ناديه بقوة لحسم التوقيع معه.

وكان مسئولو الأهلي على وشك التوصل لاتفاق نهائي مع النادي الروسي بعدما أنهى اتفاقياته الكاملة مع اللاعب إلا أن في الأخير تعثرت الصفقة بسبب مغالات فريق سوتشي.

-محمد علي بن رمضان

ونفس الأمر بالنسبة لـ يحيى عطية الله ينطبق على الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم نادي الترجي السابق والمحترف في الدوري المجري حاليًا ويأتي رغبة كولر بعد رحيل الدولي المالي أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة حول تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر داخل الأهلي اليوم

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل لقاء جمع بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمدرب …