fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

زكي عبد الفتاح يشيد بقرار إدارة الأهلي..وينتقد تصرف رمضان صبحي

أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي ، أن قرار تعيين الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى قرار عبقرى، ويحسب لمجلس إدارة الأهلي.

 

وقال زكي عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية “قرار تعيين موسيمانى عبقرى ويحسب لإدارة الأهلي لأنه مدرب كبير والقادم سيكون مميزا مع الأهلي، لأنه يحب لعب الكرة والأهلي يجيب اللعب الهجومي، وعمل مع البرازيلي كارلوس ألبرتو بيريرا فترة كبيرة واستفادة من خبراته ومميزاته”.

وأضاف “الأهلي أحسن فريق في مصر مفيهاش كلام بدون أدنى شك، لكن في كأس العالم سيواجه صعوبة كبيرة جدا ويحتاج للعب كورة سريعة والتنظيم في وسط الملعب، وسيكون من الصعب عليه تحقيق نتائج كبيرة في مونديال الأندية وسيتأهل من المباراة الأولى ولكن مع المواجهات الثانية سيجد صعوبة”.


وزاد  “محمد الشناوى بلا شك أحسن حارس في مصر، ويحتاج للتركيز مع الانفرادات والتوقع حتى يصبح حارس أوروبى، وأن ضد قرار رحيل شريف إكرامى من الأهلى، لأنه لن يستطيع تحقيق إنجازات مع بيراميدز مثلما فعل مع الأهلي”.

واختتم “رمضان صبحى خسر كتير عندما انتقل لستوك سيتي وكان لازم يروح نادي يظهر إمكانياته، وكنت أفضل بقائه في الأهلي حتى يخرج لنادى أقوى، مثلما حدث محمد صلاح وخرج لتشيلسي ولم يتأقلم ولكن مع ليفربول الذى يناسبه تألق وأصبح من نجوم العالم”.

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

الخطيب يوجه صدمة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي ويوجه رسالة للجماهير

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري بالإضافة لاستعداد …