fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

سواريش يتعجب من نجم الأهلي: لماذا لم تفعلها بهذا الشكل من قبل؟!

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تعجبه الشديد من نجم الفريق الكروي الأول للنادي بشأن عدم تكرار هذه الأمور الخاصة أمام مرمى الخصوم في المباريات التي شارك فيها من قبل.

وهنأ سواريش لاعبي النادي الأهلي على الأداء الذي ارتفع عن المباريات السابقة، بعد الفوز على الجونة في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام بهدفين دون رد، وقدم اللاعبين أداء أقرب لما كان يريده المدير الفني في وقت سابق.

وتواصل المدرب مع رامي ربيعة مدافع الفريق مازحاً، بشأن تواجده في مربع العمليات للخصم والقيام بالكرات الرأسية التي يقتنصها بشكل متميز للغاية، حيث قام بوضع الهدف الأول كما يقول الكتاب.

إقرأ أيضاً:

كيف ورط ثنائي الأهلي عمرو السولية امام سواريش؟

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني للقلعة الحمراء، شدد على ربيعة والمدافعين بضرورة التدرب باستمرار على الارتقاء الصحيح، والقدوم إلى الجانب الهجومي في الركلات الثابتة وخاصة الركنية.

وأضاف المصدر، أن سواريش يرغب في الحصول على عدد وافر من الأهداف في كل مباراة، وذلك عبر التواجد بشكل متميز في الجانب الهجومي، واستمرار التدريب على هذه الكرات في المران.

ويسعى سواريش إلى إيجاد أكثر من مفتاح للحلول الهجومية والدفاعية للفريق، خاصة الجانب الهجومي الذي يريد أن يتم تعزيز فيه القوة والبسالة للاعبين والإقدام على المرمى بكل قوة، من قبل كل اللاعبين أصحاب الموهبة والمهارة في الوصول إلى المرمى.

ومن المقرر أن يستمر رامي ربيعة في المشاركة بالمباريات المقبلة، في ظل قناعة الجهاز الفني الجديد بإمكانياته على الصعيد البدني والفني.

واستطاع النادي الأهلي أن يستعدل طريقة لعبه خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، وأن يستمر في الوصول إلى المرمى بكل قوة وعبر الظهيرين، وأيضاً من خلال الاختراق من قلب الدفاع وغيرها من النوافذ الهجومية الكبرى.

ويسعى لاعبي الأهلي إلى استعادة التوازن والثقة من خلال الوصول إلى المرمى، وتنفيذ التعليمات الفنية الخاصة بكل لاعب على حدا، من أجل الترابط والوصول إلى كل الأهداف الفنية المتميزة.

شاهد أيضاً

تمرد نجم الأهلي داخل الفريق.. رد رسمي يكشف مفاجأة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تمرد نجم الفريق …