fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

سيد معوض: هذه المعوقات تقلق البدري على المنتخب..وهذه شروط ضم اللاعبين للقائمة

أكد سيد معوض المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن الساعات الماضية شهدت اجتماع بين جهاز الفراعنة لتقييم المباريات الآخيرة في مسابقة الدوري.

وقال معوض في تصريحات اذاعية “نلتمس العذر للاعبين بعد العودة لاستئناف مسابقة الدوري بعد فترة طويلة من التوقف ولكن مع الوقت نثق أن المستوى الفني للاعبين سوف يتطور للأفضل”.

وأضاف “الزمالك ظهر في مواجهة الاتحاد السكندري بشكل أفضل من مواجهة المصري البورسعيدي، كما أن فكرة اعتماد أغلبية الأندية على عناصر شابة أمر جيد، ويمنح الأداء المزيد من النشاط والحيوية والسرعة”.

وتابع “لدينا قوم أساسي جاهز لمنتخب مصر، ولكن ظهور 3 أو 4 عناصر جديدة للفترة المقبلة سوف يزيد من قوة عناصر المنتخب بشرط الاستمرار على نفس المستوى وليس الاكتفاء بالتألق في مباراة أو مباراتين ونتمنى أن يصل اللاعبين لأعلى فورمة بدنية حتى موعد أو معسكر للمنتخب”.

وزاد “المنتخب يبحث عن ضم أفضل العناصر في كل مركز ولا يوجد عائق يمنع محمد عبد الشافي من العودة لمنتخب مصر، فالمنتخب لا ينظر لعامل السن في اختيار اللاعبين ولكن يختار اللاعب الذي سوف يفيد المنتخب”.

وواصل “لدينا قلق في مركز رأس الحربة بسبب عدم استمرارية العناصر التي نضعها في حساباتنا على نفس المستوى الفني والتهديفي”.

واختتم “منتخب مصر ليس منتخب صلاح وتريزيجيه وحجازي فقط، ولكن كرة القدم جماعية ويجب أن يكون هناك دور كبير ومؤثر للجميع داخل صفوف المنتخب”.

 

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …