fbpx
الأحد , 7 يوليو 2024

سيرحل أو سيبقي.. ريكاردو سواريش يتخذ قراره بشأن نجم الأهلي ويبلغ موقفه للجنة الكرة

تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك للوقوف على موقف بعض اللاعبين المنتهي إعارتهم، وتحديد موقفهم من الانضمام إلى الفريق الأحمر، أو رحيلهم عن النادي على سبيل الإعارة.

وكان النادي الأهلي، قد اسند مهمة القيادة الفنية للفريق الأحمر، إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، لمدة موسمين، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر بالتراضي، عقب الهزيمة التي لحقت به بنهائي دوري أبطال إفريقيا، من الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد مركب محمد الخامس، ليفشل الأهلي في تحقيق الثلاثية.

وتولى ريكاردو سواريش، تدريب الأهلي، وخاض أول مواجهتين مع الفريق الأحمر، أمام بتروجيت، ونجح في الصعود إلى الدور النهائي بكأس مصر، بعد التغلب على الفريق البترولي، بهدفين دون رد، بينما وقع ريكاردو في فخ التعادل أمام الجونة، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وظهر أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتهي إعارته مع فريق ألتاي التركي، حيث حضر المران الرئيس الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وذلك لعقد جلسة مع المدير الفني، وتحفيز اللاعبين للمباريات المقبلة.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة مطولة مع أحمد ياسر ريان، تحدث فيها المدير الفني مع اللاعب، على امكانية عودته من جدي إلى الفريق الأحمر، وانه سيحصل على فرصة، مؤكدًا خلال الفترة المقبلة، والنزول للتدريبات، لاتخاذ القرار المناسب له.

وبلغ ريكاردو سواريش، أمير توفيق، أنه سيعمل على تقيم جميع اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، لاتخاذ القرار المناسب بشأن هؤلاء اللاعبين، حيث يحتاج البرتغالي إلى مزيد من الوقت لدراسة جميع اللاعبين، المعارين قبل اتخاذ القرار المناسب بشأن هؤلاء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 6 يوليو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …