fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

شوبير يكشف سر أزمة إكرامي ويكشف مفاجأة بشأن قرارات فايلر

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالبيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعليق على الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “بيان ذكي للغاية من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة التاريخية بين مصر والسودان وبين الأهلي والهلال، ورغم وجود حالة من الانقسام على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض ولكن قرار مجلس الأهلي مميز للغاية من أجل ضرب المحرضين”.

وتحدث شوبير عن تفاصيل عدد من الجلسات التي عقدها أمس خلال وجوده في النادي الأهلي، قائلا عقدت جلسة مع السويسري رينيه فايلر واستفسرت منه عن سبب عدم مشاركة علي معلول أمام الهلال السوداني وقال لي “ظروف وأجواء اللقاء كانت تحتاج إلى أيمن أشرف وبالفعل قدم اللاعب مباراة مميزة، ولولا الفرص التي اهدرها الفريق لحقق الفوز خارج الأرض”.

وأكد شوبير انه تحدث ايضا مع فايلر عن المنافسين المحتملين للأهلي في الدور ربع النهائي، وقال شوبير “فايلر أكد أن جميع الأندية الـ8 التي وصلت للدور ربع النهائي لديها خبرات كبيرة، وجميع المباريات ستكون في غاية الصعوبة”.

وواصل شوبير تحدثت ايضا مع شريف إكرامي واستفسرت منه عن سبب عدم مشاركته في مران الأمس، قائلا “طلب عدم المشاركة بسبب تأثره بالرسائل التي وصلت له تعليقا على قراره برغبته في الرحيل، كما أن السويسري رينيه فايلر كان لديه علم بالبيان الذي أصدره حارس الأهلي”.

وتحدث شوبير عن مصير شريف إكرامي مع الفريق قائلا “إكرامي لديه بعض الحزن والغضب بسبب تجاهل التجديد له، ولكن قد تتغير وجهة نظره في حالة تمسك الأهلي باستمراره في الفترة المقبلة”.

 

 

شاهد أيضاً

قرار شرس من الأهلي حال مشاركة إبراهيم عادل بالدوري.. واختيار مثير من إكرامي ضد مصطفى شوبير

حسم النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق …