fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

شوبير يكشف موعد عودة رمضان صبحي..ويزف خبر سار لجماهير الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي، في حالة تمكنه من انهاء الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، بدون خسارة سيكون قد اقترب من حسم لقب مسابقة الدوري بنسبة تصل إلى 70%.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “البعض كان يتوقع تعثر الأهلي في عدد من المواجهات المحلية السابقة سواء أمام المقاولون أو الاتحاد السكندري أو الإسماعيلي أو بيراميدز، ولكن الفريق تمكن من تخطي هذه الاختبارات”.

وأضاف حارس الأهلي السابق “علينا الاعتراف بتراجع الأداء الفني للنادي الأهلي بشكل كبير، عن المستوى الذي ظهر به الفريق في بداية الموسم، وقد يستمر التراجع المحلي بالفترة المقبلة، حيث سيكون هناك تركيز أكبر في دوري أبطال أفريقيا”.

وتحدث شوبير عن موقف رمضان صبحي قائلا “اللاعب يشارك بشكل جيد في التدريبات، ولكن الأهلي يرفض تماما الدفع به في مباريات الدوري القادمة حتى يستعيد جاهزيته، حيث لن يشارك أمام طلائع الجيش أو المصري البورسعيدي، وقد يتجه الأهلي لتجهيزه للمباراة الأفريقية الصعبة القادمة أمام صن داونز”.

وواصل “الأهلي حصل على موافقة مبدئية لإقامة لقاء صن داونز على استاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل توفير أكبر دعم ومساندة للفريق خلال مواجهة الذهاب في الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …