fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة واجتماع طارئ بين الخطيب وكولر

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع طارئ داخل القلعة الحمراء، برفقه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بجانب أعضاء لجنة التخطيط، في حضور حسام غالي، من أجل التجهيز للموسم الجديد والمباريات المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

يتم التصفح الآن..

رينيه فايلر “يفجر” براكين الغضب داخل صفوف الأهلي

أول رد فعل من محمد مجدي أفشة تجاه كولر بعد عودته لتدريبات الأهلي

صفقة النص مليار جنيه.. الأهلي يحدد شروطه لبيع نجم الفريق إلى هذا النادي

قبل المواجهة القادمة في الدوري.. الأهلي يلتقي ضد النجوم ودياً

كولر يحذر حسام حسن من إصابة نجم الأهلي أمام بوركينا بسبب التصرف الخطير

بديل خالد بيبو في الأهلي رسمياً.. من هو؟

رغم عرض زد.. أحمد قندوسي يحدد وجهته القادمة

ثلاثي الأهلي وراء إنهاء أزمة أفشة وسر تدخل محمود الخطيب

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وصول محمد كوناتي، أحد أبرز المهاجمين المرشحين على طاولة النادي الأهلي، والذي بات قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث يتواجد برفقه منتخب بلاده بوركينا فاسو، داخل القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب مصر، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعمل على متابعة محمد كوناتي، خلال مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو من أجل حسم موقفه النهائي، من التواجد مع الفريق أو لا.

ويحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف محمد كوناتي، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، عقب توجيه الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، والاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية يوم السبت المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، أمام نجوم المستقبل، استعدادا لمواجهة فاركو، في اللقاء الذي سيلعب، ضمن منافسات الدوري المصري.

شاهد أيضاً

قرار شرس من الأهلي حال مشاركة إبراهيم عادل بالدوري.. واختيار مثير من إكرامي ضد مصطفى شوبير

حسم النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق …