fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

صلاح محسن ودور كبير في الإياب أمام صن داونز.. وأول إجراء لضم موليكا وأحمد فتحي يزعج الاهلي

يستعد الأهلي لمواجهة صن دازونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الفريق الأحمر في موقعة الذهاب بهدفين نظيفين.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 23 وصلاح محسن في الدقيقة 89.

ويبقى هناك بعض الأسلحة التي يجهزها بيتسو موسيماني لحسم هذه المواجهة وذلك من خلال الاعتماد على سرعات بعض اللاعبين.

-دور خطير للاعب صلاح محسن

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الدفع باللاعب صلاح محسن خلال الشوط الثاني من عمر لقاء صن داونز، ومنح اللاعب عدد دقائق أكبر.

ويسعى بيتسو موسيماني للاستفادة من عنصر السرعة الذي يمتلكه صلاح محسن، بالتزامن مع الاندفاع المتوقع من جانب عناصر صن داونز.

ويرفض بيتسو موسيماني مشاركة صلاح محسن في التشكيل الأساسي، ولكنه يتجه نحو الدفع باللاعب في الشوط الثاني.

-تحديد 2 مليون دولار لضم موليكا

يستعد جهاز الكرة بالنادي الأهلي، للتفاوض مع ستاندر ليج البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للحصول على خدماته.

ويرصد النادي الأهلي 2 مليون دولار للتعاقد مع جاكسون موليكا في انتقالات الصيف، خاصة في ظل اقتناع لجنة التخطيط بمستوى وامكانيات اللاعب الفنية والتهديفية.

وينتظر جهاز الكرة بالنادي الأهلي الحصول على الضوء الأخضر من جانب بيتسو موسمياني عقب مباراتي صن داونز ونهضة بركان وذلك من أجل التحرك لضم المحترف الدولي الكونغولي.

-أحمد فتحي يتسبب بشكل غير مباشر في ازعاج الأهلي

لم تتوقف محاولات إدارة فريق بيراميدز خلال الساعات الماضية، لمحاولة ضم كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار لصفوف فريق إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

وحاولت إدارة فريق بيراميدز إغراء كريم فؤاد بخلافة أحمد فتحي في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستوى الآخير واقترابه من خطوة الاعتزال.

كما قدمت إدارة فريق بيراميدز عرضا ماليا يفوق ما سيحصل عليه لاعب المنتخب الأوليمبي مع القلعة الحمراء.

وفشلت جميع محاولات إدارة بيراميدز في إقناع كريم فؤاد بخطوة الانتقال للفريق في الصيف المقبل، حيث يتمسك اللاعب بوعده وكلمته وتوقيعه مع أمير توفيق في الأيام الماضية، وذلك تمهيداً لحسم الصفقة مع إدارة النجوم في نهاية الموسم.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …