fbpx
الأربعاء , 3 يوليو 2024

صن داونز: موسيماني لا يمانع تدريب الأهلي..وننتظر قمة القطبين

أكد خالد علي المنسق الإعلامي لفريق صن داونز على صعوبة مواجهة الأهلي المنتظرة في الدور ربع لانهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد علي في تصريحات اذاعية “فريق صن داونز طموحاته كبيرة في النسخة الحالية، حيث يطمح للتتويج ببطولة دوري الأبطال وحصد مركز في كأس العالم للأندية”.

وأضاف “نمتلك فيديوهات مباريات الأهلي قبل مرحلة المجموعات، كما سنسعى لدراسة الأهلي جيداً خلال مبارياته القادمة أمام الزمالك، حيث سنتواجد في بطولة السوبر المحلي لرصد نقاط القوة والضعف في الأهلي”.

وتابع “الفريق يمتلك 3 محللين أداء واحد لتحليل أداء اللاعبين، وواحد لتحليل أداء المنافسين، وآخر لتدريب المهاجمين على ترجمة الفرص السهلة”.

وكشف خالد علي عن ما يتردد بشأن امكانية تدريب موسيماني للأهلي قائلا “موسيماني لم يجدد عقده مع الفريق حتى هذه اللحظة، رغم رغبة الإدارة في هذه الخطوة، وتقديم اغراءات كبيرة للمدير الفني”.

وواصل “الأهلي لم يفاوض موسيماني، ولكن اذا عرض الأهلي عليه تدريبه فلن يرفض هذه الخطوة”.


وتنطلق منافسات الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 28 فبراير الجاري بلقاء يجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في مصر بجولة الذهاب، بينما يستضيف الرجاء المغربي نظيره مازيمبي الكونغولي في نفس اليوم.

في حين سيقام يوم 29 فبراير الجاري، مواجهة أخرى بين الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي في المغرب، بينما يحل الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً على الزمالك في مصر خلال نفس اليوم.

وحدد الاتحاد الأفريقي ايضا موعد مواجهات الإياب حيث ستقام يوم الجمعة، 6 مارس المقبل، 3 لقاءات تجمع بين الترجي والزمالك في تونس، وصن داونز والأهلي في جنوب أفريقيا، ومازيمبي مع الرجاء في الكونغو.

وتقام يوم السبت 7 مارس المقبل، مواجهة أخيرة بين النجم الساحلي والوداد البيضاوي في المغرب.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …