fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

ضربة جديدة تلاحق الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر.. كولر في ورطة

يبدو أن الأزمات تلاحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الزمالك في المباراة التي ستجمعهما بالسوبر المصري، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بالبطولات المحلية والقارية ومصالحة الجماهير الحمراء بعد المستوى السئ الذي قدمه اللاعبين خلال الموسم الماضي.

وشهدت مباراة أسوان، مساء أمس تعرض عدد من اللاعبين للإصابة، وتهديدهم بالغياب عن مواجهة الزمالك، لاسيما أنهم من العناصر الأساسية داخل تشكيل الفريق الأحمر، ويعتمد عليهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العديد من المباريات.

وتعرض محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مواجهة أسوان، حيث خضع اللاعب للأشعة عقب المباراة وأثبت إصابته بكسر في أنفه، لاسيما أن اللاعب كان قد تعرض لهذه الإصابة من قبل خلال مباراة مصر والسنغال والتي أقيمت في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غياب محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأحمر عن مواجهة الزمالك في السوبر المصري، والإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة أسوان، لاسيما أن كولر في احتياج إلى جميع اللاعبين.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمد عبد المنعم سيكون متواجد ولكن هناك تقرير طبي سيحصل عليه السويسري مارسيل كولر عن جميع اللاعبين وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لجميع اللاعبين وذلك قبل المواجهة، وقرار مشاركة عبد المنعم في السوبر قرار سيادي من كولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نحو خطوة تأجيل لعب بطولة السوبر المحلي …