fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

ضياء السيد يتحدث عن رحيل عاشور وإكرامي..ويؤكد: الأهلي يحتاج هذا اللاعب

علق ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم تجديد التعاقد للاعب حسام عاشور وشريف إكرامي، والتجديد لوليد سليمان.

وقال ضياء السيد في تصريحات اذاعية “عاشور لم يتمكن من قراءة المشهد بشكل جيد مثل شريف إكرامي”.

وأضاف “كرة القدم تعترف بما يحدث ويدور بالوقت الحالي، والنادي الأهلي وجد أن فرصة عاشور في المشاركة بالمباريات ستكون صعبة وذلك قرر عدم تجديد عقده”.

وتابع “قد تكون العاطفة أثرت بشكل كبير على حسام عاشور في رد فعله خاصة انه كان يتوقع تجديد عقده، ولكن النادي الأهلي تعامل مع الأمر باحترافية وقدم عروضا مميزة للاعب”.

وزاد “لا اتوقع انتقال حسام عاشور لنادي الزمالك، فليس بعد تاريخه الكبير في النادي الأهلي سيتخذ هذه الخطوة بالوقت الحالي”.

وتحدث عن شريف إكرامي قائلا “تمكن من قراءة المشهد بذكاء شديد من جانبه بعد أن شعر بحاجته للمشاركة في المباريات وايضا لرفع الحرج عن مجلس الإدارة بشأن تحديد مصيره”.

وعن التجديد لوليد سليمان قال ضياء السيد “سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي، على الأقل لمدة موسم واحد، ويحتاج الأهلي لخدماته”.

وعلق ضياء السيد عن مفاوضات الأهلي مع أحمد فتحي بشأن تجديد عقده قائلا “يحتاج الأهلي لخدماته بشدة، فتحي يتمتع بامكانيات وخبرات يحتاجها الأهلي بالفترة المقبلة، فالجوكر لا يمتلك خبرات فقط ولكن قدرة ايضا على تنفيذ ما يطلب منه فنيا وتساعده لياقته البدنية على ذلك”.

 

 

 

شاهد أيضاً

يوسف سيد عبد الحفيظ

الأهلي يوافق على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا رسميًا

وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي على إعارة اللاعب يوسف سيد عبد الحفيظ، …