fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

طبيب الفريق يقرر إتخاذ إجراء عاجل مع نجم الأهلي

قرر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خضوع محمد شريف مهاجم الفريق الكروي إلى فحص طبي بعد سقوطه لأكثر من مرة في لقاء الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي عصر أمس، والذي انتهى بثلاثية نظيفة لبطل القرن الإفريقي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة للاطمئنان على اللاعب، ومنعاً لتفاقم أية إصابة في المستقبل القريب، خاصة أن شريف أصبح أحد الأعمدة الرئيسية التي اعتمد عليها أخيراً الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد مطالبة الجميع بضرورة تواجده بشكل أساسي لتأثيره البالغ على الناحية الهجومية.

وسقط شريف بعدما خانه التوازن إثر وضع قدمه على الكرة، ليخرج من المباراة ويتلقى العلاج ويحل مرة أخرى إلى أرضية الميدان، ولكنه اشتكى مرة ثانية من قدمه، بعد قيامه ببذل مجهود كبير في الخط الأمامي للفريق، وذلك قبل خروجه من الملعب ونزول والتر بواليا في الشوط الثاني للمباراة.

ومن المقرر أن يخضع شريف إلى رنين مغناطيسي من أجل الاطمئنان بالكامل على ركبته من الداخل، وذلك بعد إجراء الفحص المبدئي إثر إنتهاء المباراة، حيث كان يشكو اللاعب من السمانة وتم تشخيصها على أنها إجهاد خفيف.

وكان أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أكد أن محمد شريف سليم، ولم يتعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، قرر إراحة اللاعب بين شوطي المباراة بعد شعوره بإجهاد خفيف في السمانة.

وعاد الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مطار القاهرة وسط تخلف العديد من اللاعبين في العودة، وعلى رأسهم موسيماني وأليو ديانج وجونيور أجايي وبدر بانون من أجل الانضمام إلى منتخب بلادهم أو الحصول على قسط من الراحة، تأهباً للاستعداد الجاد للمباريات المحلية والإفريقية.

ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء إجازة 5 أيام من أجل إراحة الفريق من ضغط المباريات، فيما يستعد الفريق لمواجهة المريخ السوداني مطلع أبريل المقبل.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …