fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

عاجل.. أهم صفقات الزمالك على أعتاب الأهلي للمرة الثالثة وموسيماني يحسم قراره

يعاني نادي الزمالك من افتقار العامل المادي في الصفقات الجديدة وتجديد عقود اللاعبين التي يسعى إلى حسمها خلال الفترة الجارية، مع الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل تحديد الخيارات التي يرغب الفريق في الحصول عليها.

 

وفي خضم الأحداث الخاصة برحيل وإضافة لاعبين في ظل الأزمة المالية الجارية في الزمالك، يعرض عدد من اللاعبين أنفسهم على النادي الأهلي من أجل الرحيل الآمن عن الفريق الأبيض والبحث عن الاستقرار في القلعة الحمراء.

 

ويعكف اللاعبين إلى حسم مصيرهم منذ الآن، خاصة الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، أو الآخرين الذين يرغبون في التواجد مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل تحقيق البطولات التي لم يستطيعون الحصول عليها في الفريق الأبيض.

 

من بين هؤلاء اللاعبين، التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي، والذي أصبح على رادار الزمالك مرة أخرى من أجل الحصول على خدماته، بينما يتطلع اللاعب إلى الرحيل لصفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

 

إقرأ أيضاً:

3 ردود أفعال نارية من مجلس الخطيب بعد تعاقد الزمالك مع فيريرا.. تابع التفاصيل

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي رفض اللاعب بعد عرضه للمرة الثالثة من أجل عدم وجود مكان له في الفريق خلال الفترة الجارية، وتوافر اللاعبين المميزين في مركزه.

 

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك يصارع الزمن من أجل إنهاء صفقة فرجاني ساسي لصالحه خلال الفترة الجارية، وأن النادي الأهلي لا يشغله هذا الصراع، في ظل عدم رغبة اللاعب في البقاء داخل قطر لفترة إضافية مقبلة والبحث عن عروض للرحيل.

 

ورحل بشكل مفاجيء لاعب الفريق التونسي لكرة القدم من الزمالك، ووقع إلى الفريق القطري، وذلك بسبب عدم الحصول على مستحقاته الكاملة من الفريق والأزمات الكثيرة التي ضربت الزمالك مؤخراً.

 

ودخل أمير مرتضى مع ساسي في مفاوضات رسمية من أجل معرفة المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأبيض.

 

في السياق ذاته، دخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب من أجل معرفة العرض الذي يمكنه من التوقيع لصفوف الفريق السماوي خلال الفترة الجارية.

 

من جهته، أوضح أحمد مرتضى المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، وعضو مجلس الإدارة، أن مسألة عودة ساسي إلى الزمالك مرة أخرى، في يد اللجنة الفنية، وأن الجهاز الفني الجديد الذي سوف يبدأ عمله خلال أيام سوف يحدد كل المتطلبات التي يريدها الفريق.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …